تفاصيل سرقة مصنع ملابس من قبل مجهولين بالجيزة

تفاصيل سرقة مصنع ملابس من قبل مجهولين بالجيزة

قام عدد من المجهولين بسرقة مصنع للملابس الجاهزة في منطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة وتعمل المباحث العامة بمحافظة الجيزة على تكثيف تحرياتها من اجل التوصل الى مرتكبي السرقة وتم تحرير محضر بالواقعة واعلام النيابة العامة بذلك.

كان الرائد مصطفى خليل قد تسلم تقريرا حول وقوع حادثة سرقة في احد مصانع الملابس الجاهزة في منطقة الطالبية وبدأت على الفور قوات وافراد الامن والشرطة تحقيقاتها وتحرياتها من اجل التوصل الى مرتكبي حادثة السرقة.

وقد تبين من خلال سلسلة التحريات التي تم اجراءها الى ان السرقة قد تمت عن طريق كسر الباب الخاص بالمصنع وقام المجهولون بسرقة عدد من الاجهزة والالات التي يتم استخدامها في صناعة الملابس، وعلى الفور تم تحرير محضر بما تم التوصل اليه من حقائق من التحريات كما تم انتقال فريق من الخبراء من المعمل الجنائي من اجل رفع البصمات والادلة ومعاينة مكان الحادث للتوصل الى اي ادلة تفيد في التوصل الى المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وارسال تقرير الى اللواء خالد العراقي ئيس مديرية الامن بمحافظة الجيزة وبدأت النيابة العامة في اجراء تحقيقاتها حول الواقعة.

على صعيد اخر مختلف، كانت طالبة قد بدلت رأيها في التهمة التي وجهتها الى صديقتها وثمانية اشخاص اخرين بسرقة كارت الميموري الخاص بها والاعتداء عليها جنسيا، حيث اكدت فيما بعد ان صديقتها بريئة وليس لها اي صلة بالحادثة كما اضافت الى انها عثرت على كارت الميموري الذي ادعت سرقته داخل غرفتها بالمنزل كما نفت اعتداء اي من الثمانية اشخاص الاخرين عليها جنسيا مشيرة الى احد هؤلاء الاشخاص والذي يدعى " احمد ع. " قد تعدى عليها بالضرب واصطحبها الى احد الاماكن المهجورة ومارس معها علاقة جنسية ولكن برضاها وليس بالاكراه.

تعليقات 0