المغرب تتفوق على تونس في ودية اليوم

المغرب تتفوق على تونس في ودية اليوم

خسر منتخب نسور قرطاج من منتخب اسود الاطلس في المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء بينهما على ستاد مراكش في المملكة المغربية في اطار التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2019 بالكاميرون.

كان منتخب المغرب قد فاز على نظيره المغربي بنتيجة هدف وحيد عن طريق الخطأ من اللاعب التونسي حكزة يونس خلال الدقيقة الرابعة عشرة من زمن الشوط الاول من المباراة عندما سدد ضربة حرة للمنتخب المغربي الى داخل شباك حارس مرمى فريقه بدلا من الاطاحة بها لخارج حدود الملعب.

وقد حضر اللقاء الودي بين الفريقين احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي الجديد وهو يحمل الجنسية المدغشقرية والذي تولى المنصب عقب انتهاء ولاية الكاميروني عيسى حياتو وذلك في اطار زيارته الى المملكة المغربية وكان قد زار ايضا خلال الاسبوع الفائت مصر في اول زيارة رسمية له بعد فوزه بمنصب رئيس الكاف الجديد.

كانت هذه المباراة الودية قد جاءت في اطار استعداد المنتخبين لتصفيات كأس امم افريقيا 2019 بالكاميرون والتي سيلتقي خلالها منتخب نسور قرطاج مع منتخب الفراعنة بينما يلتقي لاعبو اسود الاطلس مع لاعبي اسود الكاميرون كما تستعد المنتخبات الافريقية ايضا لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

من المنتظر ان يلتقي منتخب تونس مع نظيره المصري خلال شهر يونيو القادم، من جهة اخرى كان منتخب مصر قد تفوق على توجو بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم حيث سجل اهداف الفراعنة محمود كهربا واحمد الشيخ ومحمد النني.

جدير بالذكر الى ان المغرب تلعب في المجموعة الثانية المؤهلة لامم افريقيا مع الكاميرون ومالاوي ولم يتم تحديد المنتخب الرابع بعد بينما يقع منتخب تونس في المجموعة العاشرة مع منتخب مصر الى جانب النيجر وسويزلاند.

إرسال تعليق