طالبة تنتحر اسفل المترو لخلافات اسرية


اعلن احمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم شركة المترو المصرية الى ان احد سائقي قطارات المترو في محطة مترو الدقي قد تفاجئ بفتاة شابة يتراوح عمرها حول الستة عشر تلقي بجسدها على قضبان المترو قبل دخول قطار المترو الى المحطة مشيرا الى ان الكاميرات قد ساهمت في التوصل الى سبب انتحار الفتاة حيث تبين الى انه كان هناك مشادة كلامية بين اب وام الفتاة تسببت في ان تلقي الفتاة بنفسها اسفل عجلات القطار.

كما صرح احمد عبد الهادي خلال مكالمة هاتفية مع برنامج " هنا العاصمة " والذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي والذي يتم اذاعته على قناة سي بي سي الى انه جاري رفع بقايا جثمان الفتاة المنتحرة من على القضبان كما تم تحرير محضر بالواقعة كما ادت الواقعة الى تعطل حركة مرور قطارات المترو لمدة خمسة عشر دقيقة.

من جهة اخرى وفي سياق مختلف، كانت قد تمكنت شرطة مكافحة جرائم الاداب من القاء القبض على قوادة وبائعة هوى الى جانب رجل خليجي في اوضاع مخلة بالاداب العامة وكان قد تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.
كانت التحريات الخاصة برجال المباحث العامة قد توصلت الى قيام سيدة بتسهيل الاعمال غير الاخلاقية لعدد من الرجال الراغبي في ممارسة العلاقات غير الشرعية وذلك في مقابل الحصول على اموال مقابل كل خدمة.

وعلى الفور تم استخراج اذن من النيابة العامة من اجل مداهمة المتهمين متلبسين بالجريمة وبالفعل نجح افراد النيابة العامة من القاء القبض على بائعة الهوى ورجل خليجي في اوضاع غير اخلاقية داخل احد الشقق المستأجرة في منطقة الهرم وبمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهم باعمال منافية للاداب والاخلاق مقابل مبالغ مالية كبيرة.