وزير الاستثمار في زيارة لمول مصر قبل افتتاحه بايام قليلة

وزير الاستثمار في زيارة لمول مصر قبل افتتاحه بايام قليلة

قام كلا من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة " سحر نصر" و وزير الإسكان والمرافق العمرانية " مصطفى مدبولي" بتفقد مول مصر أو مركز التسوق الإقليمي والذي قام بالعمل على تنفيذه شركة "ماجد الفطيم" وقد بلغ حجم الاستثمار بهذا المشروع الضخم حوالي 722 مليون دولار، ومن المتوقع ان يتم افتتاح مول مصر يوم الخميس القادم.

وقامت الوزيرة بعمل جولة تفقدية بمختلف الأماكن داخل المول من الأماكن المخصصة للتسوق إضافة الى سكاي مصر هذا المكان الذي تتساقط به الثلوج للمرة الأولى بالقارة الافريقية كما قامت "نصر" بتفقد ماجيك بلانيت وكذلك "المستكشفون الصغار " وهو المركز الترفيهي لتعليم الصغار الذي أقيم بالمول.

وفي سبيل حياة اسهل وتوفير مزيدا من الراحة للمواطنين عملت وزيرة الاستثمار على دعوة الكيانات الاستثمارية على انشاء العديد من تلك المراكز المتكاملة للحصول على كل ما يريدون بمكان واحد.

كما قامت الوزيرة بالقاء الضوء على الجاني الإيجابي الذي تسعى اليه الحكومة من خلال تهيئة مناخ مناسب وجاذب للاستثمار في كافة المجالات كنوع من السياسة الاستثمارية المنفتحة التي تنتهجها الحكومة في الوقت الراهن مع الحرص على إزالة كل عقبة صغيرة كانت ام كبيرة قد تقف في طريق الاستثمار والهدف المنشود الذي تسعى اليه الحكومة.

مول مصر هو أكبر المشروعات التي قامت بها شركة " ماجد الفطيم" على المستوى المحلي لذا يمكن اعتبار مول مصر هو ركيزة أساسية للاستراتيجية الاستثمارية التي تنتهجها الشركة في مصر، علما بأن الشركة قامت باستثمارات طائلة تقدر بحوالي 300 مليون جنية وذلك من أجل تقديم افضل خدمة لكل من يقوم بزيارة مول مصر وفي سبيل ذلك قامت الشركة باستثمار هذا المبلغ في جعل الطرق المحيطة بالمول ولمسافة 10 كيلو مترات بالجودة المطلوبة لذلك عملت على تطويرها.

تعليقات 0