نتيجة مباراة المغرب وتونس الودية اليوم 28-3-2017 منتخب المغرب يفوز بنتيجة 1-0

ads
نتيجة مباراة المغرب وتونس الودية اليوم 28-3-2017 منتخب المغرب يفوز بنتيجة 1-0
ads


نتيجة مباراة المغرب وتونس Morocco vs Tunisia تقام مباراة تجمع بين منتخبي اسود الاطلس ومنتخب نسور قرطاج في اطار المباريات الودية التي تعقد ضمن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا عام 2019 وتعقد المباراة على ستاد مراكش في المملكة المغربية .

ملخص اهداف مباراة تونس والمغرب تقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة المغربية والسابعة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية ومن المتوقع ان يتم اذاعة المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية وسيقوم بالتعليق على احداث مباراة المغرب وتونس المعلق الجزائري الجنسية حفيظ دراجي.

مباراة منتخب المغرب ضد منتخب تونس الودية اليوم يسعى المدرب الفني لكلا من منتخب المغرب وتونس من خلال هذه المباراة الودية الى قياس مستوى اللاعبين من اجل الاستعداد لمباريات التصفيات القادمة سواء لكأس امم افريقيا بالكاميرون 2019 او تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

بالرغم ان المباراة ودية الا ان كلا الفريقين سيسعيان الى حسم المباراة لصالحهما نظرا للمنافسة الشديدة التي تحدث بين منتخبات المغرب العربي في جميع المباريات التي تجمع بينهم.

كان كلا المنتخبين قد خاضا مباريات ودية اخرى في اطار نفس الاستعدادت كان اخرها يوم الجمعة الماضية حيث واجه منتخب اسود الاطلس منتخب بوركينا فاسو وانتهى اللقاء بينهما بهدفين دون مقابل بينما التقى منتخب تونس مع منتخب اسود الكاميرون على ارضه ولكن انتهى اللقاء بفوز الكاميرون وهم اصحاب لقب اخر نسخة من بطولة كأس الامم الافريقية التي عقدت خلال شهري يناير وفبراير الماضي في الجابون وذلك بعد تغلبهم على منتخب مصر في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر الى ان المغرب تلعب في المجموعة الثانية المؤهلة لامم افريقيا مع الكاميرون ومالاوي ولم يتم تحديد المنتخب الرابع بعد بينما يقع منتخب تونس في المجموعة العاشرة مع منتخب مصر الى جانب النيجر وسويزلاند.

نتيجة مباراة المغرب وتونس
انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 1-0.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق