نتائج قبول الموحد 2017 لطلاب الثانوية الإردنية ومعدلات القبول بالجامعات الإردنية

Advertisemen
نتائج قبول الموحد 2017 لطلاب الثانوية الإردنية ومعدلات القبول بالجامعات الإردنية
نتائج قبول الموحد 2017 في الجامعات الإدرنية حيث قامت الجامعة الإردنية بالإعلان عن وحدات القبول والتسجيل بجانب إلى نتائج القبول في البرنامج الموازي إلى الطلاب الإردنيين والطلاب الفلسطينيين بالفصل الدراسي الثاني من هذا العام 2017 كما أنه تم توجيه كافة الطلاب من الدفعة الأولى بالفصل الدراسي الثاني من أجل التوجه إلى مقرات الجامعة حتى يتم إستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالقبول وذلك بخلاف النشر إلى المعدلات الخاصة بالقبول بالجامعات الإردنية والحد الإدني التنافسي بالقبول للجامعات والكليات الإردنية .

نتائج قبول الموحد 2017 في الجامعات الإردنية

قامت الجامعات الإردنية بنشر عبر موقعها الإلكتروني عن أدنى المعدلات التنافسية بالجامعة الإردنية من هذا العام 2017 كما أنها قامت بالإعلان عن وحدات التنسيق الخاصة بالقبول الموحد ويمكن على الطلاب بزيارة الموقع لمعرفة نتائج الموازي للجامعة الإردنية والتعرف على الترشيحات الخاصة لهم من هنا .

كما أنها حددت ايضًا على أنه يتم من الأمس حتى الثلاثاء المقبل موعد إستكمال كافة الإجراءات الخاصة عن القبول ومن يبتعد عن هذا الموعد الذي سوف يتم إنتهائة في ظهر الثلاثاء سوف يبعد عن التسجيل .

أهم الأوراق المطلوبة في التقديم

1- لابد من الكشف عن الدرجات أوعلامات الثانوية العامة الإردنية .
2- ضرورة معادلة الشهادة الإجنبية الأصلية التي تم صدورها من وزارة التربية والتعليم الإردنية بجانب إلى الكشف عن العلامات الأصلية من الثانوية الأجنبية لعام 2016 .
3- ضرورة معادلة الشهادة العربية الأصلية التي تم صدورها من وزارة التربية والتعليم .
4- حضور أربعة من الصور الشخصية .
5- بيان حالة التجنيد .
6- حضور صورة من جواز السفر للطلاب الفلسطيين وإثبات جنسيتهم .
7- حضور إستمارة الفحص الطبي الخاص بالطلاب الذين تم قبولهم بكلية التربية الرياضية .
8- إحضار صورة جواز السفر للطلاب الفلسطينين والغير الإردني الجنسية .
Advertisemen