تحرك الاهلي والزمالك لملعب مباراة السوبر

Advertisemen
تحرك الاهلي والزمالك لملعب مباراة السوبر
حرك قطبي الكرة المصرية نادي الاهلي ونادي الزمالك الى ملعب المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في الامارات العربية المتحدة وذلك ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

تنطلق المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم ليس فقط في مصر ولكن في سائر انحاء الدول العربية وذلك في امارة ابو ظبي ويواجه الزمالك حامل لقب الكأس المصري النادي الاهلي صاحب لقب الدوري المصري العام الفائت.

اعلنت اللجنة القائمة على تنظيم سير المباراة عن تحديد البوابة رقم 1 لدخول جماهير القلعة الحمراء بينما تم تخصيص البوابة السادسة من اجل دخول جماهير الفارس الابيض وذلك عند مدخل مدينة زايد الرياضية.

كان المدير الفني لكلا الفريقين حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي ومحمد حلمي مدرب الفني لنادي الزمالك قد استقر كلاهما على التشكيلة النهائية من اللاعبين التي سيتم الاستعانة بها لخوض مباراة الليلة المصيرية.

تعد مباراة كأس السوبر بداية قوية لعودة مباريات الدوري والكأس المصري بعد توقف دام شهرين نظرا لاشتراك المنتخب الوطني والذي ضم بين صفوفه عدد كبير من لاعبي النادي الاهلي والزمالك في بطولة كأس الامم الافريقية في الجابون والتي توج فيها باللقب الافريقي منتخب الكاميرون بعد فوزه على مصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ومن جهة اخرى، اكد حلمي على جاهزية اغلب لاعبي الزمالك باستثناء شيكابالا نظرا لتعرضه لنزلة برد وخضوعه لعملية جراحية مما يعني عدم جاهزيته للمباراة على الجانب الاخر، قرر حسام البدري ابقاء حسام غالي على لائحة بدلاء الاهلي كما سيحرص كلا المدربان على القاء محاضرة قبل انطلاق المباراة من اجل تحفيز اللاعبين والتأكيد على خطة اللعب التي تم الاتفاق عليها.
Advertisemen