الريال يخسر امام فالنسيا في الدور السادس عشر من مباريات الدوري الاسباني

Advertisemen
الريال يخسر امام فالنسيا في الدور السادس عشر من مباريات الدوري الاسباني
فشل الفريق الملكي ريال مدريد في اقتناص فرصة الفوز على نادي فالنسيا ضمن اطار مباراة مؤجلة جمعته بالفريق المنافس في اطار الدور السادس عشر من مباريات الدوري الاسباني وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للملكي في مباراة اقيمت على ملعب فالنسيا " ميستايا ".

كان فريق فالنسيا قد نجح في تحقيق التقدم خلال الدقائق الخامسة من الشوط الاول بقدم اللاعب سيموني زازا ثم نجح زميله اللاعب فابيان اوريانا في تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا بعدها باربعة دقائق اي خلال الدقيقة التاسعة من الشوط الاول لتصبح هذه النتيجة هي اول هدفين يقتحما مرمى نادي ريال مدريد خلال الدقائق العشر الاولى من المباراة منذ نحو اربعة عشر عاما في تاريخ الدوري الاسباني اي منذ مباراته مع نادي اشبيلية في عام 2003.

ثم نجح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق الهدف الاول للريال في الدقيقة الرابعة والاربعين من زمن الشوط الاول ليزداد مجموع الاهداف التي احرزها رونالدو خلال اخر ثماني مباريات له مع نادي فالنسيا الى ثمانية اهداف كما ان هذه المباراة تعتبر المباراة رقم سبعمائة في المسيرة الكروية للاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

وكان لاعبو فالنسيا قد حققا على الاقل هدفين خلال اخر سبع لقاءات كروية جمعتهم مع الفريق الملكي، وتعتبر هذه الخسارة هي الهزيمة الثانية التي يتعرض لها النادي الملكي خلال مشواره في الدوري الاسباني حتى الان حيث سبق وخسر قبل ذلك امام نادي اشبيلية.

بالرغم من توقف رصيد ريال مدريد عن النقطة الثانية والخمسين الا انه ما زال محافظا على مركزه الاول بفارق نقطة واحدة تفصله عن منافسه التقليدي النادي الكتالوني برشلونة والذي يبلغ رصيد نقاطه واحد وخمسين نقطة وما زال اما الريال مباراة مؤجلة مع نادي سيلتا فيجو.
Advertisemen