مزرعة مدرب الاسود "محمد الحلو" غير مرخصة ويتواجد بها خمس اسود

Advertisemen
مزرعة مدرب الاسود "محمد الحلو" غير مرخصة ويتواجد بها خمس اسود
قامت النيابة العامة بقسم الخانكة برئاسة المستشار امير ناصف بالانتقال الى مزرعة الاسود الخاصة بالمدرب محمد الحلو وذلك بعدما تم العثور على عدد سبعين حمار مذبوح وخمسة اسود ضمن نطاق ابو زعبل بمحافظة القليوبية.

وبعد ان عاين فريق النيابة المكان المذكور في وجود قوات الامن تم التوصل الى ان مساحة المزرعة حوالي خمسمائة متر ويتواجد بها عدد خمس اقفاص من الحديد داخل كل قفص منهم يوجد اسد، بالصندوق الاول يوجد اسد يبلغ نحو سبع سنين ويدعى " سيناء " اما القفص الثاني يحوي اسد يبلغ من العمر نحو اربعة سنوات ويسمى " ايوا " اما بقية الاسود يبلغ اعمارها ما بين عام وثلاثة اعوام

كما تم العثور داخل هذه المزرعة على قسم اخر يتواجد بع عدد من الحمير يبلغ نحو عشرين حمارا تعاني من الاعياء الشديد والى جانبهم كميات كبيرة من بقايا واشلاء الحمير.

وقد توصل فريق النيابة بعد التحريات اللازمة ان صاحب المزرعة وهو مدرب الاسود الشهير " محمد الحلو " لم يحصل على الاذون والتراخيص اللازمة سواء للمزرعة او حتى للحيوانات المفترسة التي يقتنيها.

وبناء على ذلك قررت النيابة العامة اخضاع الاسود والحمير التي تتواجد داخل المزرعة للفحص الطبي بالاضافة الى فحص الاشلاء التي تم العثور عليها حتى يتم التأكد اذا كان لها اي تأثير جانبي او سلبي على البيئة المحيطة.

وكان قد تم اكتشف افراد مباحث التموين هذه المزرعة بمحض الصدفة عندما تبادر الى اسماعهم قيام بعض الافراد بنقل عدد كبير من الحمير الى احد المزارع وبعد التحريات اللازمة تم التوصل الى اشلاء الحمير المذبوحة بالاضافة الى العثور على الاسود الخمسة المذكورة انفا داخل الاقفاص الحديدية.
Advertisemen