ميسي في مصر اليوم ضمن رحلته السياحية

Advertisemen
ميسي في مصر اليوم ضمن رحلته السياحية
صعد نجم برشلونة ومنتخب الارجنتين ليونيل ميسي على متن الطائرة الخاصة به منذ بضع ساعات وذلك في اطار الزيارة الهامة التي سيقوم بها الى مصر ضمن الترويج للحملة السياحية التي تحمل عنوان " تور اند كيور " للعلاج من مرض فيروس سي الوبائي.
وقد نشرت احد الصحف الاسبانية الى ان اخوي ميسي ماتياس ورودريجو يرافقانه خلال هذه الرحلة التاريخية والتي تشمل زيارة الاهرام في الجيزة والترويج لبرنامج " تور اندك يور " العلاجي.

من ناحية اخرى، كانت قوات الامن قد استنفرت حالتها القصوى من اجل الاستعداد لاستقبال النجم العالمي ليونيل مييسي حيث شهدت منطقة الاهرام بالجيزة استعدادات امنية قصوى في اول زيارة له لارض الحضارة والفراعنة مصر.
وكان المسئولين عن مكتب تويتر في الشر الاوسط قد اعلنوا منذ قليل عن تدشين حساب رسمي على تويتر يتابع وينقل اول بأول رحلة اللاعب ميسي في مصر ويمكن لجميع متابعي تويتر متابعة ومشاهدة ابرز واحدث الامور المتعلقة بهذه الزيارة كما يمكنهم التفاعل من خلال التعليقات او اعادة الريتويت.

ومن المنتظر ان تشمل الزيارة السياحية الهامة للاعب برشلونة ومنتخب الارجنتين زيارة الاهرامات ثم سيقوم بالتدوين على موقع تويتر عن هذه الزيارة على حسابه الخاص والذي يتابعه نحو اكثر من مليار شخص حول العالم ثم في المساء سيتم عقد حفل عشاء سيتم الترويج من خلالها للحملة السياحية العلاجية التي تحمل عنوان " تور اندك يور " كما سيتم من خلال هذا الحفل البدء في جمع التبرعات المالية من اجل توفير العلاج لنحو عشرين الف من المرضى بفيروس سي الوبائي في مصر، ومن المنتظر ان يصحب ميسي في جولته السياحية زاهي حواس من اجل تعريف بهذا المكان الاثري الرائع.
Advertisemen