صحفي يكشف عن كواليس مكالمة مبارك التي نشرت الاسبوع الماضي

Advertisemen
صحفي يكشف عن كواليس مكالمة مبارك التي نشرت الاسبوع الماضي
صرح علاء حكيم الصحفي الذي اجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس المعزول الاسبق محمد حسني مبارك الى ان المكالمة التي تم نشرها خلال يوم امس صحيحة مضيفا الى انه يملك التسجيل الاصلي للمكالمة الى جانب رقم حسني مبارك شخصيا، جاء ذلك خلال المداخلة التليفونية التي اجراها علاء حكيم مع الاعلامي معتز الدمرداش في برنامج " 90 دقيقة " والذي يذاع على قناة المحور الفضائية.

كما اضاف حكيم خلال مداخلته مع الدمرداش الى ان مدة المكالمة مع الرئيس المعزول كانت قصيرة للغاية وانه لا يمكن لاي كان ان يصطنع مثل هذه المكالمات خاصة مع مثل هذه الشخصيات التي لها وزنها.

كما قال حكيم الى ان المكالمة لم يتم اذاعتها بالكامل حيث هناك جزء مقتطع منها وهو الجزء الذي طلب فيه من الرئيس المعزول توجيه رسالة خاصة الى الشعب المصري وكان رد مبارك الى انه لا يرغب في الحديث ويكفي للمصريين ما يمرون به خلال الفترة الحالية ثم ابدى رغبته في انهاء المكالمة.

كان امس اكدت احد المصادر المقربة من المخلوع مبارك صحة المكالمة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان الصحفي قد وجه سؤالا الى مبارك حول الجدال القائم حول مصرية جزيرتي تيران وصنافير فاجاب الى ان القضاء اصدر حكما بأنها مصرية لذا هما مصريتان وفقا للقضاء ولا تعقيب على احكامه.

كما كان من بين الاسئلة تقييم اداء الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي الى انه رفض ذلك حيث قال الى ان كل رئيس له طريقة مختلفة في ادارة البلاد ولكن كل ما يتمناه له هو التوفيق حتى يصب ذلك في صالح المواطنين المصريين، وكان هذا الحوار قد نشر على صفحة " اسف يا ريس " على الفيس بوك بمناسبة تنحي مبارك عن الحكم.
Advertisemen