اعتذار جورج وسوف عن المؤتمر الصحفي لحفله بالقاهرة

اعتذار جورج وسوف عن المؤتمر الصحفي لحفله بالقاهرة
اعلن الفنان السوري الكبير جورج وسوف اعتذاره عن المشاركة في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر اقامته في فندق فيرمونت هليوبوليس في مصر الجديدة والذي كان سيتم فيه التحدث عن تفاصيل الحفل الغنائي الذي سيقوم باحياءه في الفندق يوم الجمعة القادمة التي توافق الرابع والعشرين من فبراير وذلك نظرا لعدم تمكن عدد من اعضاء فرقته الغنائية من الحضور الى القاهرة والذين يقيمون في سوريا.

يقوم بالتنظيم والاشراف على الحفل الفني لسلطان الطرب جورج وسوف شركة تسمى " united company " كما يقوم على رعاية هذا الحفل جريدة اليوم السابع وسيعتبر من اكبر الحفلات الغنائية التي سيتم اقامتها في القاهرة، كما اعلنت الشركة المنظمة للحفل الى ان الحفل سيضم عدد من الفقرات والمفاجأة المثيرة من اجل امتاع الجمهور الذي سيحضر الحفل، كما سيشارك في احياء الحفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

كان الفنان جورج وسوف قد وصل الى مطار القاهرة صباح يوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشر ونصف وكان السلطان قد تأخر في الوصول بسبب اعضاء فرقته الموسيقية الذين يحملون الجنسية السورية وهو ما تطلب سلسلة من الاجراءات الروتينية المعقدة.
كانت الشركة المنظمة للحفل قد اصدرت فيديو لسلطان الطرب وهو يتحدث فيه الى جمهوره من المصريين ويظهر فيه اشتياقه لهم والى انه قادم لكي يمتعهم ويفرحهم ويفرح بهم.

ويعتبر الفنان جورج وسوف ذي شعبية جماهيرية كبيرة في جميع انحاء العالم العربي وخاصة في مصر حيث تعلق الجمهور المصري به في العديد من الاغاني خاصة الاغاني ذات الطابع الحزين مثل اغنية طبيب جراح وسلف ودين واتاخرت كتير وانت غيرهم يا حبيبي وبيحسدوني لما بضحك ودول مش حبايب وغيرها من الاغاني الجميلة.

تعليقات 0