موعد مباراه مصر القادمه مواعيد مباريات دور نصف النهائى فى كأس امم افريقيا 2017 ونتائج كل مواجهات الفرق التى وصلت الى الدور قبل الاخير

Advertisemen
مواعيد مباريات دور نصف النهائى
إنتهت مباريات الدور الثمانية وتأهلت أربع فرق وتأهلت للدور نصف النهائي، وسوف نوضح لكم من خلال هذا التقرير الفرق التي تأهلت ومواعيد مباريات النصف نهائي تابعونا.

لقد صعدت ثماني فرق للدور الثمانية وهم منتخب مصر وغانا والكاميرون وساحل العاج والسنغال وتونس، وقد إلتقى أول المجموعة مع ثاني المجموعة الأخرى والثاني مع الأول ونرصد لكم النتائج.

نتائج مباريات الدور الثمانية في كأس الأمم ألإفريقية

1- مباراة بوركينا فاسو وتونس

تقابل منتخب بوركينا فاسو مع تونس الذي كان غير موفق خلال المباراة، حيث أحرز بوركينا فاسو هدفين الفاصل بينهم خمسة دقائق، وكانت تونس غير موفقة في هذه البطولة حيث خسرت اللقاء الثالث في البطولة.

منتخب تونس تحت قيادة المدرب الفرنسي هنري كاسبرجاك ظهر بشكل سيء وفشل في المنافسة على اللقب، وفي تصريح لمدرب تونس قال كاسبرجاك قال أن بوركينا إستحقت الفوز والتأهل وأضاف أنه لاعبي تونس لم تكن لديهم رغبة الفوز بالإضافة للإجهاد البدني للاعبين ولذلك لم يكن هناك أداء جيد لتونس التي خرجت من البطولة.

وبفوز بوركينا فاسو على تونس بهدفين دون رد تكون تأهلت للنصف نهائي وتنتظر الفائز من مباراة مصر والمغرب.

2- مباراة الكاميرون والسنغال

تقابل أسود الكاميرون وأسود السنغال في مباراة قوية ولكن ينتهي وقت المباراة بالتعادل السلبي حيث أهدر كلا الفريقين فرص التقدم وخصوصا منتخب السنغال الذي أهدر العديد من الفرص، وكما نعرف التعادل لاينفع في مثل هذه المباريات التي لابد من فائز، ولذلك لجأ الفريقين لوقت إضافي نصف ساعة مقسم على شوطين ولكن ظل التعادل السلبي هو المسيطر على اللقاء لذلك إحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

فاز منتخب الكاميرون على نظيره منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، ولذلك يصعد منتخب الكاميرون للمربع الذهبي ليلتقي مع الفائز من مباراة الكونغو وغانا.

3- مباراة الكونغو وغانا

إلتقى منتخب الكونغو وغانا في مباراة قوية بين الفريقين وقد فاز منتخب غانا بنتيجة هدفين مقابل هدف وبذلك خرج الكونغو الذي حقق مفاجئه بأدائه الجيد في البطولة غير أنه خسر أمام غانا وبذلك تأهلت غانا للدور النصف نهائي.

4- مباراة مصر والمغرب

إلتقى منتخب الفراعنه مع أسود أطلس وكانت المباراة قوية بين الطرفين وأهدر منتخب مصر فرص تهديف وكذلك المغرب أهدر عدد من الفرص التي أنقذها البطل عصام الحضري ألذي تألق اليوم وحافظ على شباك مصر نظيفه، وفي الدقائق الأخيرة نجح عبد الله السعيد ببناء هجمه خطيرة أعطاها للنجم كهربا الذي قام بدوره في هز شباك المغرب وأحرز الهدف الأول الذي أسعد المصريين وجاء في الدقيقة 87 الوقت القاتل وبهذا الهدف صعد منتخب مصر للدور النصف نهائي.

مواعيد مباريات الدور نصف نهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية

مباراة مصر وبوركينا فاسو تقام يوم الثلاثاء 1/2 الساعة التاسعة.
مباراة الكاميرون وغانا تقام يوم الأربعاء 2/2 الساعة التاسعة.
Advertisemen