سعر اليورو اليوم الاربعاء 4-1-2017 فى مصر | أسعار صرف اليورو في البنوك والسوق السوداء

Advertisemen
سعر اليورو اليوم

أرتفع سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري داخل البنوك بتاريخ تعاملات يوم الاربعاء 4-1-2017 إرتفاع هائل عقب المضاربات التي تمت بين البنوك حتى وصل إلى سعر الدولار اليوم الى ارتفاع غير مسبوق للعملة الأمريكي والعملة السعودية واليورو ايضًا حيث وصل سعره إلى 19.85 مقابل الجنية المصري وأن هذا السعر لم يصل له مرة واحدة على مر التاريخ السابق له من حيث الشراء في خلال تعاملات اليوم .

سعر اليورو اليوم في مصر

وصل سعر صرف اليوم في بنك الأهلي اليوناني إلى 19.52 جنية مصري من حيث الشراء بينما بلغ سعر اليورو في البنك الإهلي المصري إلى 18.97 مقابل الجنية المصري .

سعر اليورو في السوق السوداء اليوم

ولقد صرحت المصادر الإخبارية عن سعر صرف اليورو في السوق السوداء اليوم في مصر إلى 20.50 مقابل الجنية المصري من حيث الشراء بينما وصل سعره في البيع إلى 20.90 مقابل الجنية المصري .

أسعار اليورو في البنوك المصرية اليوم :-


كما أن اليورو هو من أقوى العملات الأجنبية على مستوى العالم نتيجة أن يوجد دول عديدة متقدمة تتداول هذه العملة حيث أن اليورو ساعم في العمل من أجل رفع الأقتصاد وكافة دول أوروبا وبالرغم من عدم أستقراه عقب الفترة السابقة من حيث الأضطرابات التي حدثت به قد يواجه البنك المركزي في جمهورية مصر العربية ويعاني من أرتفاع الأسعار في خلال هذه الفترة نتيجة عدم تواجد مخزون مالي من صندوق الدولة .
Advertisemen