ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2017 بعد إنتهاء الجولة الثانية من المنافسة

Advertisemen
ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2017 بعد إنتهاء الجولة الثانية من المنافسة

ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2017 , تم إنتهاء الجولة الثانية من المنافسة والتي كانت الأخيرة من حيث المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية في مساء الثلاثاء الماضي حيث أكتسح الكونغو الديمقراطية نظير التوجولي حيث أنتصر وأنتهت المباراة بنتيجة 3 إلى واحد وإنترع المنتخب المغربي الفوز الثمين من منتخب كوت ديفوار وحامل اللقب من خلال تسجيل هدف واحد دون رد .

ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2017:-

ولقد قام منتخب الكونغو بحجز مكانه ومقعده بالدور في الربع النهائي من النسخة الحالية من بطولة المونديال الإفريقي بعدما تمكن من تعزيز وتقوية صدارتة بالمجموعة الثالثة من خلال رصد سبعة نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب المغرب نظيرة الذي يحتل المركز الثاني ومعه رصيد ستة نقاط .

ولقد ودع منتخب كوت ديفوار الذي يكون حامل اللقب بالدور الأول عندما إستطاع من أن يحتل المركز الثالث من ترتيب المجموعة من خلال رصيد نقطتين فقط بجانب إلى التعادل مع فريق الكونغو الديمقراطية وتوجو بينما تمت إزالة الأخير من ترتيب الجدول ومعه نقطة واحدة فقط لا غير من رصيده .

كما أن الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 في الجابون شهدت نتائج بعدم التوفيق بالمنتخابات العربية وتعادل المنتخب المصري ومنتخب الجزائري بمباراة الجولة الأولى بالإضافة إلى أن المنتخب التونسي والمغرب خسرا المباراة بوسط أداء متواضع لكل من المنتخابات العربية .

ترتيب مجموعات كاس امم افريقيا

ولقد أوضح الكثير من النقاد ترجع إلى أسباب نتائج المنتخبات العربية التي لم تنال ولا ترضى الجماهير في كافة أركان الوطن العربي وخصوصاً المنتخب المصري والجزائر وتونس والمغرب وتعود هذه الأساب من حيث النتائج والأداء إلى سوء حالة الملاعب التي تكون بها البطولة والمباريات نظراً إلى الرطوبة المرتفعة والتي تكون لها تأثير كبير على شكل ومستوى الأداء للاعب .
Advertisemen