الاهلي يضم الايفواري كوليبالي الى فريقه

Advertisemen
الاهلي يضم الايفواري كوليبالي الى فريقه
انضم اليوم وبصورة رسمية لاعب كرة القدم الايفواري سليماني كوليبالي الى صفوف النداي الاهلي، وارتدى اللاعب قميص الاهلي ليتم التقاط الصور له بعد ان يتم تقديمه الى وسائل الاعلام المختلفة.


كان اللاعب الايفواري يلعب ضمن فريق كيلمارنوك في الدوري الاسكتلندي قبل ان يتم التفاوض معه من قبل مسئولي النادي الاهلي ويتم التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير الحالي وكانت صفقة اللاعب قد بلغت نحو ثمانمائة دولارا وهو ما يساوي نحو عشرة ملايين بالجنيه المصري.

ومن المنتظر ان يبدأ اللاعب كوليبالي في الانتظام مع تدريبات النادي الاهلي بدءا من اليوم والتي ستعقد اليوم على ملعب الدفاع الجوي عصر اليوم الاربعاء وذلك بسبب القيام ببعض الاصلاحات على ملعب النادي الاهلي " التتش ".

كان مسئولو النادي الاهلي قد قاموا بتقديم اللاعب الى الصحف ووسائل الاعلام المختلفة ظهر اليوم الاربعاء وكان اللاعب الايفواري قد وضع شرطا اساسيا في العقد الخاص به وهو استلام راتبه بالدولار وليس بالجنيه المصري كما انه اعلن رفضه لاقتراح مجلس ادارة الاهلي حول استلام نصف مرتبه بالجنيه المصري والنصف الاخر بالدولار.

وكان النادي الاهلي قد تعاقد مع سليماني بناء على رغبة الكابتن حسام البدي والذي ابدى رغبته في ضم لاعب يكون ذو مقدرة على اللعب في مركز الجناح الايمن والايسر بالاضافة الى مركز المهاجم وهو ما تم تواجده في اللاعب الايفواري.

وصرح مسئول التعاقدات بالنادي انه من المحتمل ان تكون صفقة اللاعب سليماني هي الاخيرة للنادي الاهلي خلال هذا الموسم موضحا انه ما زال امام النادي وقت قبل غلق باب التعاقدات الشتوية على ان كل هذا متوقف على رغبة البدري اذا طلب التعاقد مع لاعب اخر او الاكتفاء بذلك.
Advertisemen