الكشف عن هوية مطلق النار في مطار فلوريدا

Advertisemen
الكشف عن هوية مطلق النار في مطار فلوريدا

اعلن حاكم ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية " بيل نيلسون " التوصل الى هوية الشخص الذي اطلق النار في مطار " فورت لاودردال " في فلوريدا على الركاب المتواجدين داخله والذي تسبب في اصابة نحو تسعة افراد بالاضافة الى مقتل خمسة اخرين حيث صرح حاكم فلوريدا ان مطلق النار هو " استبيان سانتياجو " وذلك تبعا لما تم اعلانه على موقع " ميديا آي تي ايه ".


ويعتبر مطار " فورت لاودردال " في ولاية فلوريدا الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة احدى المحطات التي يمر بها الركاب والمسافرون خلال الرحلات البحرية او الذين يرغبون في زيارة البحر الكاريبي.


وتمت عملية اجلاء على مستوى كبير من قبل قوات الامن والشرطة للركاب والمسافرين المتواجدين داخل المطار بعد سماع اطلاق النار في وسط حالة من الذعر والرعب بين الجميع، وتم نقل المصابين الى المستشفيات على الفور من اجل العلاج.


كما اعل نبيل نيلسون ان المتهم مرتكب الجريمة تمكن من الدخول الى المطار باستخدام احدى بطاقات الهوية العسكرية والتي انتهت صلاحيتها ونجحت قوات الامن في القاء القبض عليه بعدما نفذت كل الذخيرة لديه كما تم الاعلان ان عمره يتراوح في العشرينات، وكانت الحادثة قد وقعت في تمام الساعة السادسة الا خمس دقائق بتوقيت جرينتش ووقع اطلاق النار داخل منطقة استلام الحقائب والمتعلقات الشخصية.

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي يتولى الفترة الرئاسية الحالية بعد رحيل اوباما اعلن انه كان يتابع الوضع في مطار فلوريدا لحظة بلحظة بعد حادثة اطلاق النار، وقد عبر دونالد ترامب عبر تغريدة على موقع الرسائل القصيرة تويتر انه يتابع الموقف مع المسئولين في الولاية كما قدم خالص تعازيه لاهالي الضحايا والمصابين.
Advertisemen