التعادل الايجابي نتيجة اولى مباريات كأس افريقيا

Advertisemen
التعادل الايجابي نتيجة اولى مباريات كأس افريقيا

انتهت مباراة منتخب الجابون والتي تستضيف مباريات كأس الامم الافريقية مع غينيا بيساو بالتعادل الايجابي للطرفين في المباراة الافتتاحية للبطولة والتي اقميت على ملعب " لاميتي " في عاصمة الجابون لبرافيل.

وتستضيف الجابون البطولة الافريقية من يوم السبت الرابع عشر من يناير وتستمر حتى يوم الخامس من فبراير القادم وكان الرئيس الجابوني قد ظهر بمفرده في المقصورة الرئيسية للاستاد كما كانت اغلب المدرجات خالية من الجماهير في افتتاح مباريات البطولة النسخة الحادية والثلاثين في موقف مخيب جدا للامال للجميع.

وكان قد ادار المباراة الافتتاحية التي جمعت بين الجابون وغينيا بيساو حكم كرة القدم المصري جهاد جريشة بعد مهرجان افتتاحي في غاية التواضع وتم استكمال الحفل الافتتاحي خلال الفاصل بين شوطي المباراة حيث تم اقامة حفلة غنائية بسيطة.

وكان الشوط الاول للمباراة بالتعادل صفر للفريقين بعد اداء مخيب للامال ولكن بعد انطلاق صافرة الشوط الثاني تم احراز الهدف الاول لصالح منتخب الجابون من تسديدة رائعة للاعب بيير إيميريك أوباميانج خلال الدقيقة الخمسين من الشوط الثاني والذي يعد اولى اهداف البطولة الافريقية لعام 2017 وحافظ منتخب الجابون على التقدم حتى الدقيقة التسعون من الوقت الاصلي لينجح في الوقت المحتسب بدل الضائع لاعب منتخب غينيا بيساو اللاعب أجوستينيو سواريز احراز هدف التعادل ليحرز اولى اهداف منتخب غينيا بيساو في بطولة كأس الامم الافريقية حيث تعد هذه المشاركة الاولى لهم على الاطلاق خلال البطولات الافريفية.

بهذه النتيجة حقق كلا الفريقين منتخب الجابون ومنتخب غينيا بيساو نقطة واحدة وسيكون تحديد مراكزهم خلال المجموعة بعد المباراة التي ستقام بين منتخب الكاميرون ومنتخب بوركينا فاسو حيث من سيحقق الفوز فيهما سيضمن المركز الاول للمجموعة الاولى.
Advertisemen