نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج 1-0 في كأس امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج 1-0 في كأس امم افريقيا 2017
    مباراة المغرب وساحل العاج مباشر يوتيوب
    مباراة المغرب وساحل العاج
    يلا شوت نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج اليوم يكون منتخب المغرب فى مباراة قوية وصعبة للغايه والتى تكون امام ثالث المجموعة الثالثة فى مباراة لن تكون بالسهله مطلقا والتى سوف يكون فيها المنتخبين اليوم فى اقوى استعداد من اجل الفوز فى المباراة والحصول على هذا الفوز المثير فى هذه المباراة اليوم وذلك لأن مباراة المغرب وساحل العاج اليوم لن تكون كما يظنها البعض وهذا لأن منتخب المغرب يُريد الفوز ومنتخب كوت ديفوار يُريد اكتمال النقطة الثالثه ليكون مثل منتخب المغرب الذى فاز فى ثانى مباراة ولكنه سوف يكون لديه مباراة صعبة للغايه مع الثالث فى مجموعته ولكن الامر يختلف هُنا حيث يكون ثالث المجموعة وهو منتخب ساحل العاج بشهرته كوت ديفوار امام مباراة قوية مع ذلك المنتخب العنيد والقوى من المجموعة والذى سوف يكون من الممكن فى هذه المباراة اليوم فى مركزا جيدا يضمن من خلاله الفوز فى المباراة والصعود الى المرحلة المقبلة .

    ولكن هذا يرتبط بنتيجة المباريات التى سوف تكون امامنا اليوم فى هذه المجموعة الكبيرة للغايه والتى سوف يكون عليها كل منتخب على أتم واعلى جاهزية من اجل خوض هذه المباراة الكبيرة التى يكون عنوانها نقاط المباراة التى سوف يفوز بها المنتخب الفائز ويجمعها فى رصيده من النقاط وذلك لأن المباريات بدون هذه النقاط لاتعنى شىء كما يكون جميع المنتخابات اليوم على دراية كبيرة بهذا الامر وذلك لأن المباريات تكون كبيرة ولكن الاستخلاص اللازم منها لابد وأن تكون تلك النقاط الثلاثة وبهذا فإن اليوم يكون منتخب كوت ديفوار ساحل العاج الذى كان فى السنوات الماضيه يحصد  البطولات الافريقية واخرها النسخه الاخيره من هذه البطولة حينما فازوا بها وكانت مباريات فى قمة الروعه لذلك المنتخب .

    ولكن منتخب المغرب اليوم من الممكن أن يكون صاحب الكلمة اليوم وذلك بسبب الحرج الكبير الذى يمتلكه المنتخب وذلك بسبب خسارته فى اول مباراة امام منتخب جمهورية الكونغو وعليه فإن اليوم يكون كل اللاعبين فى المباراة على استعداد جيد وذلك لأن المدرب الكبير رينارد الذى يخوض هذه المباريات مع لاعبيه فى هذا المنتخب الكبير والذى سوف يكون فى هذه المباراة اليوم بالقلق الذى سوف يكون مخيم عليه وذلك لأن بفوز منتخب كوت ديفوار يمكن للمنتخب التأهل على حساب المغرب فى هذه المباراة وبذلك فإن اللعب الان بين المنتخبين ساحل العاج والمغرب حول مصير كل منتخب منهم فى التاهل الى المرحلة المقبله والتى لن تكون سهله للغايه وهذا لأن هذه المنتخابات الان تقوم بعمل تصفيات مبدأية للمنتخابات التى تخرج من المجموعات وهذا لأنه لن يتواجد فى هذه المسابقة بعد مرحلة المجموعات اكثر من ثمانية منتخابات  فقط وهو المنتخابات التى سوف يكون عليها مباريات البطولة التى سوف يتم تحضيرها عن طريق الكان الذى يكون اكبر بطولة فى افريقيا والتى يتحضر لها الجميع من المنتخابات قبل بدايتها .

    وذلك فى مرحلة التصفيات كما حدث فى هذا الوقت مع هذه النسخه حيث كانت هناك العديد من المنتخابات فى مرحلة المجموعات الاولى فى التصفيات قد تأهلت بصعوبة ولكنهم الان بعد أن علموا كل شىء عن المباريات فإنهم خاضوا العديد من المباريات والتى سوف يحتاجون لها فى المباريات القادمة وبقوة اكبر من المباريات الاولى وذلك لان هذه المرحله يدخله اخطر الفرق والمنتخابات اتى تتواجد فى بطولة افريقيا ولكن هُناك بعد هذا الامر بطولة كاس العالم للقارات والتى تكون اصعب مرحلة والتى تكون بمثابة كاس العالم وهذا لأهمية كل المباريات التى تكون داخل المباراة.

    استعداد منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار" امام المغرب :

    يدخل منتخب ساحل العاج الى اللقاء اليوم من اجل تحصيل اى نقاط من هذه المباراة اليوم وذلك لان منتخب المغرب لن يتركه فى المباراة بالنقاط الثلاثة وذلك لانها مباراة الحصول على الفوز من قبل الجهتين وعليه فإن اليوم يكون امامنا مباراة قوية وصعبة على المنتخبين وبذلك فإن المتعه سوف تكون متواجده الليلة امامنا فى هذه المباراة التى سوف يقوم الجميع بمتابعتها بين المغرب وساحل العاج لايف والتى سوف تكون فى الجولة الثالثه من المجموعة الثالثة من كاس امم افريقيا 2017 .

    يلا شوت استعداد منتخب المغرب امام ساحل العاج اليوم :

    يتحضر منتخب المغرب الليلة من اجل لقاء ساحل العاج فى مباراة اليوم التى تجهزت من اجل احتواء الجماهير فى المباراة بكل هذه الفرص التشجيعيه التى سوف تتوافر فى هذه المباراة اليوم وذلك لأن مباراة مثل هذه تكون قد عرف الجميع عنها أنها مباراة المصير بالنسبة للمنتخب المغربى وذلك لأنه لم يُوفق فى هذه النسخه الى الان حيث فى اول مباراة كانت امام منتخب جمهورية الكونغو والتى كانت انتهت بالخساره بهدف مقابل لاشىء ومن ثم فى الثانية امام توجو والتى فاز بها المنتخب المغربى بفارق هدف .

    مواجهات المنتخبين الماضيه بينهم :

    فى أخر مباراة كانت بين المنتخبين والتى كانت فى تصفيات كأس العالم 2018 منذ شهرين تقريبا والتى كانت على ملعب مراكش فى المغرب والتى كانت انتهت بالتعادل السلبى بين المنتخبين ليأخذ كل منتخب منهم نقطة واحده فى رصيده من اجل تجميع النقاط والتأهل الى المونديال .

    يلا شوت موعد مباراة المغرب وساحل العاج اليوم :

    سوف يكون توقيت مباراة المغرب وساحل العاج اليوم فى تمام الساعه "21:00" التاسعه مساءا بتوقيت القاهره وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "22:00" العاشره مساءا .

    نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج

    انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب 1-0.
    1. يعني لايزال هناك امل

      ردحذف
      الردود
      1. اكيييييييد

        حذف
      2. انشاء الله

        حذف
    2. باينا يخسروا اليوم بصح مادبينا نربحوا بصح موحال نربحوا سنغال

      ردحذف
    3. طماع يبات ساري و الملهوف يبات يشوف

      ردحذف
    4. صح باينا حا نخسرو بصح ما نفقدوش الامل

      ردحذف
    5. ياربي يربحو جزائر عاى السنغال

      ردحذف
    6. اكيد الربحة اليوم بالشارة

      ردحذف
    7. rabha nchlhhhhh ou nchl yfrhouna 2_0 YMARKIHOM mahrez ou slimani

      ردحذف
    8. انشاله تربح الجزاير

      ردحذف
    9. نشالله رابحين تفاؤل برك

      ردحذف
    10. المحب للفريق قلبو على النار

      ردحذف
      الردود
      1. الله ينعلك يا الكلب نتا مشي جازائري
        باينة فيك

        حذف
    11. انشاءالله نربحو

      ردحذف
    12. شوفو أستاذ تاع رياضيات يعطيكم درس في الإحتمالات بالااااااااااااااااااااااااااااك تربحو...Z/A

      ردحذف
    13. هههههه اليوم الربحة ان شاء الله

      ردحذف
    14. ليس هناك امل للجزائر

      ردحذف
      الردود
      1. لماذا ليس هناك امل سنربح انشاء الله

        حذف
    15. ana ma3andich tv kifach nchof le match fi computer?

      ردحذف
    16. ربي يوفقهم ياو قولو اااامين

      ردحذف
    17. انشاءالله نربحو الجزائر4_سينغال1

      ردحذف
    18. اتمنا انربح فهذهي المباراة

      ردحذف
    19. تونس هجمات وراء بعضها
      تونس الفائزة

      ردحذف
    20. الجزائر قويه وبعون الله نكسب

      ردحذف
    21. تحت شعار نطلعو المورال هي موحال بصح ان الله على كل شئ قدير هه

      ردحذف
    22. الهدف الاول لتونس هاااااااااااي

      ردحذف
    23. بقا الماء يغلي

      ردحذف
    24. نربحو

      ردحذف
    25. إلي الامام يا الخاوة

      ردحذف
    26. رهي رابحة الجزائر بصح تونس تاني راهي رابحة

      ردحذف
    27. اقفل فامكم ام رابحين

      ردحذف
    28. ياربي يربحو جزائر عاى السنغال

      ردحذف
    29. هلى الله تكسبوا ونتمنلكم الخير انتو وتونس والمغرب وتحيا مصر

      ردحذف
    30. ان شاء الله يفرحونا -.- نسبة الربحة 0بالمئة

      ردحذف
    31. 2-0 تونس رابحه
      يااااا سلام

      ردحذف
    32. الربحة يارب

      ردحذف
    33. نربحو 3 الجزائر 1اللسنغال

      ردحذف
    34. نشاء الله رابحين

      ردحذف
    35. لازم تربح زيمبابوي على تونس

      ردحذف
    36. خرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

      ردحذف
    37. nchalah nerbho

      ردحذف
    38. كيما يقول المثل خلي اللي في يدك وتبع اللي في الغار

      ردحذف
    39. نيربحوا نشله

      ردحذف
      الردود
      1. اللي خنوه يديه تقول بيا السحور

        حذف
    40. تحيا الجزاير ونشاله نربحواااااااااا تونس ب4 1

      ردحذف
    41. رنا خسرنا

      ردحذف
    42. حنا نربحو السينغال بصح بايباي الكان راحنا في الماتش الاول روحنا بايباي

      ردحذف
    43. ايها المنتخب الوطني اعلمو السائق ان يسخن الطائرة من اجل الرجوع

      ردحذف
    44. ليس هناك امل

      ردحذف
    45. كل سنه وانت طيب

      ردحذف
    46. نخسر ونولوا اليميني

      ردحذف
    47. انشاء الله نربحو

      ردحذف
    48. هيا يا جزائر

      ردحذف
    49. راكم
      برا

      ردحذف
    50. هههههههههههههههههههه

      ردحذف
    51. ان شاء الله تربح الجزائر

      ردحذف
      الردود
      1. انشاء الله

        حذف
    52. غدا ستعلب المخرب وانشاء الله يخسروا 😊

      ردحذف
    53. الله ينصرهون

      ردحذف
    54. شكون حنا ليجي يربحنا

      ردحذف
    55. الجزائر2-1السنغال

      ردحذف
    56. حتى لو الجزائر ربحت تونس كمان ربحانة حتى الان 4/1 يعنى تونس هى من ستصعد ويتم اقصاء الجزائر هارد لكى يا جائر سوف تودعون البطولة حظ اوفر المرة القادمة

      ردحذف
    57. نشا الله تخسر تونس و نربحو حنا

      ردحذف
    58. الجزائر باي باي مليحة في العصابة اللي خربت البلاد

      ردحذف
    59. اليوم تلعب الجزائر

      ردحذف
    60. روحو برك الجزائر باي باي

      ردحذف
    61. شكون حنا ?
      حنا لي من الدور الاول - روحنااااا-
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ردحذف
    62. تونس هي التي تصعض وغانا ومصر بكرخ كمان رابحين

      ردحذف
    63. أحلمو بلي تربحو الطمع يقسد الطبع لدينا فريق قوي ينقصه قائد يكون قوي ولا نحتاج الى مقود

      ردحذف
    64. شفتوا أنا خسرنا بصح معليش هوما تانيك كانوا يدعوا يربحونا ماشي خسرنا خرجنا من البطولة

      ردحذف
    65. شكون حنا حنا لي يجي يربحنا

      ردحذف
    66. الماتش بتاع السنغال ش شغال

      ردحذف
    67. يارب النصر لمصر

      ردحذف
    68. hi i am khaled beeeh i think egypt will tf4a5ko klko 2olo ya rb

      ردحذف
    69. إن شاء الله يكسب الماتش

      ردحذف