اخبار المنتخب المصري اليوم الاحد 29-1-2017 .. كوبر يهاجم الكاف بسبب توقيت مؤتمر المغرب

Advertisemen
اخبار المنتخب المصري اليوم
فى متابعة موقع "ضربة حرة" لاهم واخر اخبار منتخب مصر اليوم قبل مواجهة منتخب المغرب فى ربع نهائى كاس الامم الافريقية حيث وجه المدير الفني لمنتخب الفراعنة كوبر انتقادا لاذعا للاتحاد الافريقي لكرة القدم بعدما بسبب الميعاد الذي تم تحديده لاقامة المؤتمر الصحفي الذي يتم انعقاده قبل مباراة مصر والمغرب حيث تم تحديد الساعة الثالثة ونصف عصرا في مدينة بورت جنتي في حين ان تدريبات المنتخب ستكون في استاد سوجارا حيث ستتم التمرينات الاخيرة لمنتخب مصر قبل لقاء المغرب

وكان هيكتور كوبر قد طالب بتغيير الموعد الذي تم تحديده بحيث ان يتم تأجيله الى ما بعد تدريبات الفريق التي ستقام على ملعب سوجارا وان يتم اجراء التدريبات في نفس مكان المؤتمر الصحفي على ستاد بورت جنتي ولكن الاتحاد الافريقي اعلن عدم موافقته على طلب كوبر مما تسبب في اثارة حفيظته وغضبه.

ومن المنتظر ان تقام المباراة المصيرية المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب اسود الاطلس يوم الاحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن اطار مباريات الدور الثمانية ومن ينجح منهما يضمن التأهل الى الدور النصف النهائي.

كان منتخب مصر قد تصدر المجموعة الرابعة والتي تضمنت كل من غانا واوغندا ومالي وذلك بعد تغلبه على كل من غانا واوغندا في مبارتين لكلا منهما بهدف نظيف بينما كان قد تعادل مع منتخب مالي بدون اهداف في اولى مبارياته.

بينما صعد منتخب المغرب لدور الثمانية بعدما احتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة بعدما تغلب على ساحل العاج بهدف نظيف وتغلب على توجو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بينما خسر من الكونغو الديموقراطية في اولى مبارياته من البطولة.

وتستمر منافسات البطولة الافريقية والتي تقام في الجابون حتى الخامس من فبراير القادم وتعد هذه المرة الاولى التي يشارك فيها المنتخب المصري بعد غياب استمر ثلاث بطولات متتالية.
Advertisemen