نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الأسباني نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اشبيليه

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية  في الدوري الأسباني نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اشبيليه

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم في الدوري الأسباني اللقاء الذي يتجدد بعد اللقاء الذي تعادل فيه الفريق في كأس ملك أسبانيا اللقاء الذي أقصى فريق اشبيليه عن بطولة كأس ملك أسبانيا بسبب خساراته مباراة الذهاب على ملعب فريق ريال مدريد وكان لفريق ريال مدريد الأفضلية في مباراة الذهاب ولكن في مباراة العودة كان فريق اشبيليه أفضل بشكل كبير للغاية وظهر ذلك منذ بداية المباراة بتقدم فريق اشبيليه على ريال مدريد ومن ثم استطاع فريق ريال مدريد العودة بقوة للمباراة وأحرز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وليس من المعتاد أن يلتقي الفريقين في أكثر من لقاء تباعاً فقد التقى الفريقين على ملعب اشبيليه يوم الخميس واليوم يلتقون مرة أخرى بعد ثلاث أيام على نفس الملعب بالتأكيد خرج كل فريق من هذه المباراة بمعرفة بعض نقاط الضعف في الفريق المنافس وبالتأكيد سيستغل كل فريق نقاط الضعف لدى الفريق المنافس وسنشاهد مباراة تنافسية ومهارية قوية للغاية.

اشبيليه يسعى للثأر من ريال مدريد

يسعى فريق اشبيليه للثأئر من فريق ريال مدريد الذي أقصاه خارج بطولة كأس ملك أسبانيا وذلك بالرغم أن فريق اشبيليه قد أبرز في مباريات الكأس أداء أكثر من رائع والكثير أجمع على ارتفاع مستوى وأداء فريق اشبيليه هذا الموسم سواء في كأس ملك أسبانيا أو الدوري الأسباني والذي يحتل فيه مرتبة متقدمة في المركز الثاني قبل المنافس القوي للريال فريق برشلونة.
فهل يستطيع اليوم اشبيليه أن يفعل ما فعله في مباراة الإياب في كأس ملك أسبانيا ويصد هجمات ريال مدريد عن مرماه، بالتأكيد سنشاهد اليوم مباراة من أقوى المباريات الدوري الأسباني ضمن منافسات الأسبوع ال18 وذلك حيث يرغب آيضاً فريق اشبيليه بتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد والذي اقترب من الوصول له حيث الفارق حتى الآن 4 نقاط فقط.

ترتيب فريق ريال مدريد واشبيليه في الدوري الأسباني هذا الأسبوع

يدخل فريق ريال مدريد مباراته ال17 في الأسبوع ال18 من منافسات الدوري الأسباني وهو من أكثر الدوريات العالمية متابعة حيث يشتهر بالفرق العالمية مثل برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وغيرهم من الفرق التي حققت ألقاب عالمية، واحتفل فريق ريال مدريد بعد مباراته ضد اشبيليه بمرور 40 مباراة دون أي خسارة وهو انجاز تم تحقيقه في عهد المدير الفني المميز زيدان.
ويحتل ريال مدريد المركز الأول في بطولة الدوري الأسباني برصيد 40 نقطة وذلك حيث لم يخسر أي مباراة فاز 12 مباراة وتعادل أربعة مباريات وبالتأكيد يسعى فريق ريال مدريد للفوز بهذه المباراة الهامة والتي ستجعل بعيداً عن المنافسين له على المركز الأول وخاصة مع ابتعاد برشلونة المنافس الدائم والأقوى لريال مدريد.
أما فريق اشبيليه فيحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة وفاز 11 مباراة وتعادل ثلاثة وخسر ثلاث مباريات آيضاً وذلك بعدما لعب عدد 17 مباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيليه يلا شوت اليوم

مازالت النتيجة 2-1 لصالح اشبيليه
تُقام مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم الأحد الموافق 14/1/2017 في تمام الساعة 21:45 العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، 22:45 الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والأردن، 23:45 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك حيث تُقام المباراة على ملعب اشبيليه الأساسي "ملعب رامون سانشيز بيزخوان" في مدينة اشبيليه بأسبانيا.

تعليقات 0