منى زكي وأحمد حلمي يرزقان بالطفل الثالث يونس

منى زكي وأحمد حلمي يرزقان بالطفل الثالث يونس
منى زكي وأحمد حلمي يرزقان بالطفل الثالث يونس

رزقت النجمة منى زكي بمولودها الثالث منذ يومين، ولكن لم يتم إعلان الخبر رسميا بسبب وضع منى زكي الصحي حيث أنها ما زالت تحت الملاحظة، وينتظر أحمد حلمي الاطمئنان على صحة منى وأن تسترد عافيتها ويتم نشر الخبر، وقد اختار أحمد حلمي ومنى زكي اسم يونس على المولود الجديد، ليكون الطفل الثالث لهما عقب ليلي وسليم.

يذكر أن سليم قد تمت ولادته في أمريكا بسبب وجود منى زكي في الولايات المتحدة الأمريكية وقتها بجانب زوجها أحمد حلمي حيث كان يجري فحوصا طبية عقب تعرضه لأزمة صحية، عكس يونس الذي تمت ولادته في مصر مثل أخته لي لي، وقد تزوج الفنان أحمد حلمي من النجمة منى زكى في عام 2002 منذ خمسة عشر عاما بعد قصة حب جمعت بينهما، وكللت رحلة زواجهما بثلاثة أطفال.

ويذكر أن النجمة منى زكي، قد استعادت  بريق نجو ميتها في العمل الدرامي "أفراح القبة" والذي تم عرضه في مسلسلات رمضان 2016، وأيضا نجاح فيلم " من 30 سنة"، وقد اعتذرت منى زكي عن التواجد في الأعمال الدرامية خلال رمضان 2017، بسبب يونس، ومن الممكن عرض عملت به ضيفه شرف وهو مسلسل " السبع صنايع".

أما الفنان أحمد حلمي، فيعتبر طفله الجديد يونس هو وش السعد عليه، حيث نجح فيلمه الأخير "لف ودوران"، محققا إيرادات تخطت أكثر من 40 مليون جنيه، ويشاركه البطولة النجمة دنيا سمير غانم وأنعام سالوسة وميمي جمال.

تعليقات 1

غير معرف 1/19/2017

الف مبروك للنجمين مع الدعوات بان يكفيهم الله شر العين والحسد