العثور على جثة مواطن مصري في الاردن

العثور على جثة مواطن مصري في الاردن
العثور على جثة مواطن مصري في الاردن

توصلت قوات الامن الاردنية مساء يوم الأربعاء الى جثة مواطن يحمل الجنسية المصرية داخل احد المباني السكنية في محافظة اربد في الشونة الشمالية.


وصرح احد المصادر الامنية لموقع سرايا الاردني ان قوات الامن الاردنية قد تلقت اخطارا من مجموعة من الادرنيين حول انبعاث رائحة كريهة تخرج من احد المنازل القريبة منهم وقامت قوات وافراد الشرطة الاردنية على الفور بالتوجه الى المكان المقصود وبعد نجاح محاولة الدخول تم العثور على جثة متعفة في داخل الشقة السكنية.


واشارت مصادر التحقيق الامنية ان الاجهزة الامنية بدأت على الفور التحريات في الحادثة للوقوف على اسباب الوفاة ولكن التحقيقات الاولية تشير الى عدم وجود اي شبهات جنائية في وفاة المواطن الذي يحمل الجنسية المصرية.


على صعيد العلاقات المصرية الاردنية، استقبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وزير خارجية الاردن ناصر جودة في حضور وزير الخارجية المصري احمد شكري ونقل وزير الخارجية الاردني تحيات عاهل الاردن الملك عبد الله الثاني وقام بتسليمه خطاب لحضور القمة العربية التي سيتم عقدها في المملكة الاردنية خلال شهر مارس القادم.


كما اشار جودة لأهم الموضوعات والقضايا التي سيتم تناولها خلال القمة العربية وكيفية التعامل معها حتى يتم الخروج بقمة عربية ناجحة ذات نتائج ملموسة على ارض الواقع وللحفاظ على سيادة ومصالح الدول العربية كافة.


كما اوضح الوزير مدى اتفاق البلدين حول رؤية الموضوعات العربية والاقليمية والدولية وتبني نفس السياسات حول معظم القضايا، موضحا ان اهمية توثيق العلاقات الثنائية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.


واكد وزير خارجية الاردن اهمية التعامل مع مشكلة تنامي الارهاب بشكل فوري وجذري بحيث يتحول تركيز الدول العربية بعد ذلك الى التنمية والتطوير الشامل وتحقيق مستقبل افضل لها ولمواطنيها.

تعليقات 0