الان.. تعرف على توقيت مباراة مصر وتونس بعد تغيير توقيت المباراة

الان.. تعرف على توقيت مباراة مصر وتونس بعد تغيير توقيت المباراة
موعد مباراة مصر وتونس الودية

موعد مباراة مصر وتونس الودية والتي تقام في إطارإستعداد المنتخبين لبطولة أمم أفريقيا، وينتظر جمهور الساحرة المستديرة مباراة مصر وتونس التي تتميز بالقوة من جانب الفريقين، ويتساءل الجميع عن توقيت مباراة مصر وتونس، حيث يريد الجميع معرفة الساعة كام ماتش مصر وتونس ونحن سنجيب لكم عن هذه الأسئلة من خلال هذا التقرير بعد أن تم تعديل توقيت مباراة مصر وتونس.

موعد مباراة مصر وتونس 

حيث أن الراعي الرسمي لإتحاد الكرة المصري وهي شركة بريزنتيشن سبورت قد أعلنت عن تعديل توقيت مباراة مصر وتونس والتي من المقرر أن تنطلق الأحد 8/1/2017 ولكن تغير وقت بدء المباراة حيث كانت ستبدأ في الساعة السابعة ولكن تم تعديل التوقيت ليصبح في الساعة السادسة بتوقيت مصرفي اليوم نفسه الأحد 8 يناير 2017.


وتقام مباراة مصر وتونس الودية على استاد القاهرة، لتكون إختبار أخير وإستعداد من اللاعبين قبل بداية بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 والتي من المقرر أن تبدأ في الجابون يوم 14 يناير.


ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة حيث أوقعته القرعة في المجموعة القوية والتي تضم كل من أوغندا وغانا ومالي، ويعود المنتخب لهذه البطولة بعد غياب دام سبع سنوات بعد أن كانت مشاركة منتخب مصر الوطني في 2010 والتي تم تتويج المنتخب المصري بالبطولة، ليعود هذا العام بقوة بحثا عن البطولة.


أما عن منتخب تونس فإنه يشارك في البطولة ضمن المجموعة التي تعد من المجموعات القوية وتضم كلا من الجزائر و زيمبابوي والسنغال، ومن المنتظر أن تحظى هذه البطولة بنسبة مشاهدة عالية حيث ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان .

توقيت مباراة مصر وتونس بعد التعديل

الأحد 8/1/2017 في الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

والساعة 7:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة 

قناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية .

قد يهمك أيضا 










تعليقات 0