بالفيديو..رسالة هامة من خبير إقتصادي للرئيس السيسي ويحذر من نكسة فبراير والدولار سوف يصل 41 جنيه

بالفيديو..رسالة هامة من خبير إقتصادي للرئيس السيسي ويحذر من نكسة فبراير والدولار سوف يصل 41 جنيه
سعر الدولار, خبير يتنبأ ان يصل 41 جنيه , الدولار اليوم

صرح وائل النحاس الخبير الإقتصادي، أن سعر الدولار سوف يحقق 24 جنيه خلال الثلاث شهور الأولى من عام 2017، وسوف يواصل الدولار صعودة حتى نهاية عام 2017 ليحقق سعر 41 جنيه، إذا لم تغير الحكومة طريقة تعاملها مع المشكلة، وهو بذلك يوجه رسالة قوية للحكومة بضرورة تغير سياستها .


ووجه وائل النحاس رسالة يطالب فيها الرئيس أن يقف بجوار شعبه ويمسح دموع الشعب التي أصبحت كثيرة من الضغوط التي يعاني منها الشعب وطالبه أن يفعل ذلك قبل الثلاث شهور القادمين التي من وجهة نظر النحاس سوف تؤثر بشكل كبير في الإقتصاد المصري، وكان ذلك في برنامج صح النوم والذي تعرضه القناة الفضائية ال تي سي.


وأطلق النحاس على شهر فبراير أنه سيكون نكسة إقتصادية على مصر، ووضح أن السبب في ذلك هو أن شركات أجنبية سوف تقوم بتصفية عملها في مصر إلى جانب إفلاس الشركات المصرية التي ستعلنه في فبراير.


وإتهم النحاس رئيس الوزراء أنه يقول كلام غير مقتنع به ولكنه مجبر على ذلك على حد قول النحاس، وطالب بضرورة تغير محافظ البنك المركزي وتعيين بدل منه وزيرة التعاون الدولي سحر نصر حيث أنها إذا تم تعيينها في منصب محافظ البنك المركزي سوف تقوم بجذب الإستثمارات للبلد.


تعليقات 0