وصول أول رحلة فرنسية للمبني 2 وتستقبلها مدافع المياه بمطار القاهرة الدولي

وصول أول رحلة فرنسية للمبني 2 وتستقبلها مدافع المياه بمطار القاهرة الدولي
وصول أول رحلة فرنسية للمبني 2 وتستقبلها مدافع المياه بمطار القاهرة الدولي


وصلت أول رحلة رسمية لشركة الخطوط الجوية الفرنسية الى مطار القاهرة الدولى ، إلى مبنى 2الجديد، علما بأن هذه الرحلة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس، ويأتى هذا بعد نقل الشركة عملها من مطار 1إلى مطار2، وبشكل رسمى وقد كان في استقبالها مدافع المياه محتفلة بها. وفى تمام الساعة 8مساءا وصلت الرحلة رقم570طراز787-900 والتي كانت تقل 262راكبا، وكان على متنها ايضا مدير مبيعات الشرق الأوسط ومدير المبيعات الدولية، علما بأنه فى تمام الساعة 2صباحا سوف تغادر الرحلة.

وعلى صعيد اخر فقد كان المحاسب مجدى اسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى ، وعدد من قيادات شركة الميناء والخطوط الفرنسية والقيادات الأمنية، فى استقبال وصول الطائرة لأرض المبنى الجديد مما اسفر عن اعراب كلا من طاقم الطائرة وكذلك الركاب عن سرورهم بمستوى الخدمة المميز الذي تم تقديمه لهم في المبني 2 الجديد.

وأكد رئيس شركة الميناء ، بان الخطوط الفرنسية تحتل المركز السابع ضمن عدد الشركات التي قامت بنقل اعمالها الى مبنى الركاب الجديد رقم 2، ووهذا عقب انتقال عدد من شركات طيران متمثلة في الشركة الكويتية وطيران الجزيرة والشركة المغربية والأردنية والسعودية والبريطانية، ومن المتوقع في الوقت القريب أن تقوم شركات الطيران الأخرى على التوالي بنقل اعمالها هي الأخرى الى مبني الركاب الجديد 2 .

و حيث تم الإحتفال بهذا من قبل المسؤلون عن الخدمات الأرضية وذلك من خلال إطلاق مدافع المياه كشكل من أشكال ترحيبهم بهبوط الطائرة للمبنى الجديد وذلك ضمن العمل بنظام البروتوكولات المنظمة لصناعة الطيران فى مثل هذه الظروف المماثلة ويعد هذا عقب أن قامت شركة الخطوط الجوية بالعمل على تسيير اول رحلة جوية والتي من طراز"900-787".

تعليقات 0