الارصاد الجوية تعلن موعد انتهاء موجة حالة الطقس السيئ وتحسن حالة الجو اليوم 29-1-2017 درجات الحرارة وسقوط الامطار

Advertisemen
حالة الطقس
أخبار الطقس اليوم , بدأ إرتفاع ملحوظ خلال الأيام السابقة من حيث درجات الحرارة في محافظات جمهورية مصر العربية حيث إرتفعت درجات الحرارة بمعدل درجتين وسوف تشهد محافظات مصر إعتدال في درجات الحرارة على مدار اليوم , الأحد من الشهر الحالي وسوف يكون غير قارص البرود ويتوقع هيئة الإرصاد الجوية سقوط إمطار على بعض من المحافظات الشمالية الساحلية وتغيير كامل بالطبيعة الجغرافية بجانب إلى حدوث تغيير المناخ في مصر .

ولقد أكدت هيئة الإرصاد الجوية على أن اليلاد سوف تشهد درجات حرارة منخفضة للغاية وسوف تكون شديدة البرودة خلال الفترة القادمة عقب إنتهاء الموجة الباردة التي حدثت من قبل وأثرت على البلاد بالفترة الماضية .

أخبار الطقس اليوم في محافظات مصر

سوف تستمر البرودة على محافظات شمال مصر حتى شمال محافظات الصعيد ومن المحتمل حدوث دفء بمجافظات الجنوب من الصعيد بينما سوف تشهد مناطق جنوب الصعيدة برودة قارصة في فترة الليل حتى تصل لدرجات الصقيع ومن حيث مناطق شمال سيناء وشمال سنياء سوف تشهد طقس محافظات جنوب الصعيد .

كما أن محافظة القاهرة سوف تشهد شبورة مائية بالإضافة إلى مدن القناة وكافة محافظات الوجه البحري حيث تمتد حتى مناطق الشمال بالصعيد بينما تشهد الامواج حالة من الأضطراب تؤدي إلى إضطراب حركة الملاحة المائية وإرتفاع أمواج البحر الأحمر والبحر المتوسط ايضًا من متر إلى مترين ونصف .

حالة الطقس اليوم في مصر

تتكون السحب المتوسطة والمنخفضة بالشمال مصاحبة سقوط من الأمطار عبر مناطق السواحل الشمالية مشيراً إلى أن درجات الحرارة في مناطق السواحل الشمالية سوف تتراوح ما بين 15 إلى 16 درجة عظمى بينما محافظة القاهرة ومحافظة الوجه البحري حتى مناطق الشمال بالصعيد حيث تصل درجات الحرارة ما بين 15 حتى 16 درجة .
Advertisemen