وفاة الشاعر سيد حجاب عن عمر 77

وفاة الشاعر سيد حجاب عن عمر 77
وفاة الشاعر سيد حجاب عن عمر 77
توفى الى رحمة الله مساء اليوم الاربعاء الشاعر المصري الكبير سيد حجاب عن عمر يقارب السابعة والسبعين سنة بعد صراع طويل مع المرض ومشوار مليء بالاشعار المميزة والاعمال الادبية الرائعة.

وكان قد تم تداول خبر وفاة الشاعر الكبير سيد حجاب عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك للشاعر شوقي حجاب وهو الاخ الاصغر للشاعر حيث نشر الخبر وتم تأكيده لاحقا عبر الصحف ووسائل الاعلام المختلفة.

كان الشاعر الكبير قد تم نقله الى المستشفى العسكري في المعادي وذلك عقب معاناته من ازمة صحية قاسية تعرض لها ليلة امس وذلك بعدما خضع للعلاج لفترة طويلة في فرنسا.

يعتبر الشاعر الكبير سيد حجاب من اشهر شعراء اللهجة العامية المصرية في مصر والعالم العربي وهو من مواليد الثالث والعشرين من سبتمبر عام 1940 وولد في محافظة الدقهلية.

كان عدد كبير من الشعراء والفنانين ومحبي الشاعر الكبير قد اعلنوا خالص تعازيهم لخبر وفاة سيد حجاب ومن بينهم الشاعر ايمن بهجت قمر والذي نشر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة " تويتر " تويتة له قائلا انه كان لديه احساس غير مطمئن خلال الفترة الماضية بأنه سيسمع خبر وفاة استاذه ومثله الاعلى سيد حجاب طالبا من الجمي الدعاء له وقراءة الفاتحة.

وكان منذ قليل قد تصدر هاشتاج سيد حجاب موقع تويتر وذلك عقب دقائق معدودة من اعلان خبر وفاة الشاعر الكبيرن حيث شارك الكثير في الهاشتاج ناعيين سيد حجاب ومتداوليين لفقرات من شعره وقصائده الذي اثر في وجدان الكثيرين.

وكان شقيق الشاعر الراحل شوقي حجاب قد صرح منذ قليل ان العائلة لم تستقر بعد على المكان الذي سيقام فيه العزاء وانه جاري العمل على التجهيز للجنازة.

تعليقات 0