استمارة الثانوية العامة 2017 وطرق التسجيل من رابط وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

Advertisemen
استمارة الثانوية العامة 2017
استمارة الثانوية العامة 2017

إستمارة الثانوية العامة 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن بداية التسجيل الخاص بأستمارة الثانوية العامة لعام 2017 بالإضافة إلى أنها أعلنت عن النظام الحديث من خلال البوابة الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم وسوف نخبركم الأن عن طريقة التجسيل وطرق ملئ الإستمارة الخاصة بالطلاب بالثانوية العامة في مصر .

ولقد بدأ تسجيل الإستمارة الخاصة عن الثانوية العامة من عام 2017 يوم الإربعاء الماضي الموافق الحادي عشر من شهر يناير 2017 إلكتروني من خلال بوابة الثانوية العامة من هذا العام وبالتالي يستطيع الطلاب الأن من تسجيل إستمارات الثانوية العامة 2017 عن طريق الرابط المتواجد أسفل المقال .

إستمارة الثانوية العامة 2017 :-

والأن يمكن على كافة الطلاب من تجسيل الإستمارات الخاصة بهم للثانوية العامة من عام 2017 وذلك يتم من خلال تسجيل الكود الخاص بالطالب أو الطالبة بالإضافة إلى كتابة كلمة السر حيث يتم إخذها من خلال المدرسة الخاصة به والمقيد بها .

ولقد ناشدت الإدارة العامة بنظم المعلومات ومساندة إتخاذ القرار في لمديري مدارس الثانوية العامة من أجل تقديم الإرشاد والدعم الفني إلى الطلاب من أجل إستطاعتهم بتسجيل الإستمارة الإلكترونية بطريقة صحيحة.

طرق تسجيل إستمارة الثانوية العامة 2017 :-

ولقد أشارت وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بوزارة التربية والتعليم عن طرق تسجيل إستمارة الثانوية العامة 2017 لكافة الطلاب والطالبات من خلال مقطع فيديو يوضح طريقة التسجيل بكل سهولة للأستمارة عبر الموقع .

ومن خلال هذا الرابط يمكنكم إعزائنا الطلاب التسجيل الصحيح لإستمارة الثانوية العامة لعام 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم حيث يمكنك أن تسجل الإستمارة إلكترونياً من خلال هذا الرابط ... من هنا .
Advertisemen