جدول مباريات أمم أفريقيا “الجابون 2017” || توقيت مواعيد مباريات منتخب مصر في الجابون 2017

Advertisemen
جدول مباريات أمم أفريقيا “الجابون 2017”

ننشر لكم متابعينا على موقع ضربة حرة، وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، جدول  مواعيد مبارايات كأس امم افريقيا 2017 في الجابون ، والتي ستنطلق في 14 من يناير 2017، وتعتبرهذه البطولة من أقوى البطولات، وينتظرها الملايين من افريقيا من مشجعي الفرق ومتابعتهم فضلا عن مشجعي الكرة على مستوى العالم، حيث أن المدربين الأجانب يقومون بمتابعة هذه البطولة بإهتمام كبير للبحث عن المواهب والكفاءة الموجودة لدى اللاعبين الأفارقة والذين يمتازون بقوة وسرعة كبيرة، وعدة مهارات يبحث عنها الفرق الأوربية، بالإضافة لمشجعي كل منتخب من الفرق الإفريقية.


كأس امم افريقيا 2017، هو الحدث الكروي الأهم، الذي يترقب الملايين بدايتة بلهفة شديدة، حيث تضم عدد من الفرق الإفريقية هم مصر والمغرب وتونس والجزائر، ومن المنتظرأن نسب مشاهدة ومتابعة هذه البطولة ستكون كبيرة جدا.


 وتشهد البطولة إهتمام كبير حتى قبل بدايتها، ولذلك سوف ننشر لكم جدول وتوقيت مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا 2017، ليعرف الجميع موعد المباريات الهامة التي ينتظر متابعتها عبر بطزلة كأس امم افريقيا 2017 .

أهمية بطوبة كأس الأمم الأفريقية لمصر 


مصر تشارك في هذه البطولة ضمن العديد من الفرق الإقريقية وهو ما يعطي للبطولة قوة وجمال لنا نحن المصريين الذي يهمنا متابعة منتخب مصر، وأيضا المجموعة التي تضم مصر وهي المجموعة الرابعة، مع مشاهدة جميع المباريات لمعرفة موقف منتخبنا، مما يعني أننا سنكون على موعد كروي هام نستمتع خلاله بمشاهدة العديد من المباريات والقدرات الخاصة باللاعبين.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر يشارك في البطولة، بعد أن غاب عنها لمدة سبعة أعوام فقد كانت آخر مشاركة للمنتخب المصري في هذه البطولة هي عام 2010، وكانت هذه المشاركة لها تأثيرها القوي فقد فاز باللقب المنتخب المصري، وينتظر جميع المصريين أن يحقق المنتخب الفوز بالبطولة هذا العام وتكون عودته بعد غياب هي عودة قوية ومميزة، ويبهر جميع المشاركين بالأداء والنتائج.

مجموعة مصر في البطولة 

تشارك مصر في المجموعة الرابعة ، وتضم مجموعتها كلا من ( مصر وغانا وأوغندا ومالي)، وتعتبر هذه المجموعة هي من أقوى المجموعات، ويذكر أن فريقين من المجموعة يشارك مصر في بطولة تصفيات كأس العالم وهذين الفريقين هم أوغندا وغانا.


وإليكم جدول مباريات كأس امم افريقيا بالجابون 2017 


جدول مباريات أمم أفريقيا “الجابون 2017”


توقيت مواعيد مباريات مصر

يبدأ منتخب مصر مشوار البطولة يوم 17 يناير 2017 ، ويخوض أولى مبارياته  أمام منتخب مالي وتكون في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، بينما يخوض المنتخب المصري المباراة الثانية له يوم 21 ينايرأمام المنتخب الأوغندي، وموعدها في الساعة 9:00 أيضا بتوقيت القاهرة، والمباراة الثالثة تجمع منتخب مصر مع منتخب غانا ويعتبر هذا اللقاء هو الأهم والأقوى كونه من المباريات الصعبة التي تنتظر المنتخب في البطولة، ويكون اللقاء يوم 25 يناير 2017 في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.


ومن المتوقع أن تكون المباريات الأولى سهله للمنتخب عدا المباراة الأخيرة أمام غانا ، وترجع أهمية مباراة مصر وغانا أنه يتم عن طريقها تحديد صاحب المركز ألأول ومعرفة صاحب المركز الثاني للمجموعة الرابعة، وهو ما يجعل المباراة قوية لشدة التنافس  بشراسة بين الفريقين للفوز بالمركز الأول على المجموعة الرابعة والتي نتمنى أن يحققها منتخبنا الوطني وأن يحالفه الحظ والرجوع لمصر بالبطولة.

مواعيد مباريات المجموعة الرابعة التي تلعب بها مصر


مواعيد مباريات المجموعة الرابعة التي تلعب بها مصر

Advertisemen