الجابون 2017 مواعيد مباريات مصر القادمة في بطولة أمم أفريقيا 2017 القنوات المجانية لمباريات مصر في كأس أمم أفريقيا الجابون 2017

Advertisemen

نشارك معاكم أجمل اللحظات حول أهم المباريات القادمة التي سيتلقي فيها المنتخب المصري أمام أبطال أمم أفريقيا لعام 2017 علي أرضية الجابون، حيث ننقل لكم تفاصيل مباريات مصر التي تقيم في الجابون، حيث تعتبر بطولة أمم أفريقيا من أهم البطولات الأتية في الشهر الحالي، لكل محبي ومتابعي كرة القدم ننقل لكم القنوات المجانية الناقلة لمباريات أمم أفريقيا 2017 حيث يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم فريق منتخب مالي، وأوغندا، وغانا وتعتبر هذة المبارياة من أهم البطولات القادمة.

جدول مواعيد مباريات مصر القادمة في أمم أفريقيا الجابون 2017

حيث نتوقع وجود الكثير من الجماهير في مباريات مصر القادمة في بطولة أمم أفريقيا ويرجع ذلك نتيجة غياب المنتخب المصري لمدة 6 سنين عن هذة البطولة، حيث تضم هذة المباريات القادمة العديد من اللاعبين المحترفين من بينهم اللاعب محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، واللاعب محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

جدول مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا 2017

بداية يلعب المنتخب المصري أول مباريات أمام فريق منتخب مالي في يوم 17 يناير 2017 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية ، ويعتبر ذلك أول دور في المجموعات من المنتخب المصري.
في المباراة الثانية يلعب المنتخب المصري أمام فريق أوغندا بالجابون في يوم 21 يناير 2017 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة وايضا في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتعتبر هذة ثاني دور في المجموعات للمنتخب المصري.
كما سيلعب المنتخب المصري أمام فريق غانا بالجابون يوم 25 يناير لعام 2017، في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يلعب في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية وهي تعتبر المباراة الأخيرة في دوري المجموعات الرابعة.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات مصر أمم أفريقيا بالجابون 2017

حيث يلتقي المنتخب المصري أمام أبطال أقريقيا بالجابون علي قنوات بي إن سبورت الرياضية BeIN SPort 2017 حيث ستنقل هذة القناة مباراة مصر وأوغندا ومصر ومالي ومصر وغانا علي هذة القنوات الرياضية ويعرض أثناء المباراة برنامج استوديو تحليلي بكبار المذيعين لتغطية أحداث المباراة حول اللاعبين وسيتم أرفاق تردد قنوات بي إن سبورت الرياضية لمشاهدة جميع مباريات البطولة لعام 2017.

Advertisemen