أخبار اليمن اليوم الأثنين 12-12-2016 إشتبكات قوية بين قوات الجيش اليمني والحوثيون بحجه وتعز

Advertisemen
أخبار اليمن اليوم

أخبار اليمن اليوم عاجل الان من المرصد اليمنى لمعرفة اخر الاخبار اليمنية والمعارك الدائرة بين الحوثيون وحرب السعودية , صرحت المصادر الإخبارية اليمنية عن حدوث إشتباكات قوية بين قوات الجيش اليمني والحوثيون في محافظتي حجه وتعز بالعاصمة صنعاء حيث قام بها الحوثيون من أجل التسلل إلى مواقع الجيش الوطني بالإضافة إلى جبهتي حرض وميدي التابعين إلى محافظة حجة الحدودية مع السعودية وحدث الكثير من الخسائر لميليشات الحوثيون البشرية والمادية بدرجة كبيرة على أيدي قوات الجيش الوطني .

ولقد صرح المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة المتواجدة في جبهه حرض وميدي عن مقتل المدعو حسين راشد الحسوي كما أنه هو القيادي الخاص عن الحوثيون والمسؤول عن التسليح والإمداد في جبهه حرض وجبهه ميدي بالإضافة إلى 18 جبهه أخرى من ميليشيات الحوثيون .

ولقد تمت إصابة حوالي 27 من الحوثيون في هذه الإشتباكات , ولقد أوضح المركز الإعلامي على أن طيران التحالف العربي عمل على إستهداف الحوثيون من خلال غارة جوية وإطلاق صواريخ توشكا بغرب مدينة حرض بجانب إلى عربى عسكرية .

أخبار اليمن اليوم الأثنين 12-12-2016 :-

وحدثت هذه الإشتباكات بعد ساعات من معارك قوية حدثت بين قوات الجيش اليمني مع الحوثيون بدعم من طيران التحالف العربي بقطاع اللواء 25 ميكا في وادي ابن عبد الله الواقع في جبهه حرض الحدودية مما أدت بسببها سقوط الكثير من ميليشيات الحوثيون من قتلى وجرحى بالإضافة إلى تدمير عربي بي إم بي وتدمير مدفع نوع 23 تابع للحوثيون وقوات صالح .

بينما أندلعت إشتباكات قوية في جبهه تعز بين الجيش الوطني والحوثيون في الأمس حيث كان الحوثيون يحاولون الوصول إلى مواقع الجيش الوطني المتواجد في غرب المعسكر القريب من مستشفى الكندي والبنك المركزي حيث حاولوا الحوثيون أن يتسللون لمواقع الجيش الوطني بمدينة الضباب وجبل هان والربيعي المتواجدة في غرب المدينة .
Advertisemen