ديلى ميل: تنشر توقعاتها لعام 2017, ومن أهمها "بن نايف " ملكا للسعودية وتركيا تهدد عرش الملك سلمان

Advertisemen
ديلى ميل: تنشر توقعاتها لعام 2017, ومن أهمها "بن نايف " ملكا للسعودية وتركيا تهدد عرش الملك سلمان
قامت الصحيفة البريطانية الديلي ميل، بنشر أهم التوقعات السياسية الخاصة بالعام الجديد 2017، وذلك في بعض من دول العالم، وقام الصحفي البريطاني بيتر أوبورن بتقديم تلك التنبؤات في الصحيفة كما سوف نوضحها لكم.


وقد قامت الصحيفة البريطانية بإستعراض توقعات الصحفي بيتر أوبورن عن بعض من دول العالم وعن القادة السياسيين، وقد توقع بأنه بعد تولي دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، سوف تكون لها عزلة عن البلاد العربية في الشرق الأوسط، وسوف يتم إزالة سيطرتها عن المنطقة بأكملها.


وقد نشرت الصحيفة أيضا توقاعتها لروسيا بأنها سوف تتصاعد نفوذها، برئاسة الرئيس الروسي فلاديمر بوتين،  وسوف تقوم كل من دولة تركيا ودولة إيران بفرض سيطرتها على الشرق الأوسط والإنضمام إلى الدول المهيمنة، وذلك بهدف فرض أمن جديد على المنطقة، وسوف تقوم دولة روسيا بتهديد عرض الممكلة العربية السعودية ودولة البحرين، بالإضافة إلى الحلفاء القدماء مثل دولة الأردن.


وقال بيتر أوبورن مضيفا في التوقعات التي نشرها لعام 2017، أن عقد الإسراف والقمع والفساد سوف تنتهي إلى المملكة، بعد أن تسقط العائلة المالكة بها ويتم مطاردة بعض الأمراء بها.



وتنبأ الصحفي البريطاني أيضا بأنه سوف يحدث إنقلاب في المملكة العربية السعودية على الملك سلمان، وعلى النظام الموجود حاليا، وسوف تدفع السعودية الثمن بسبب تدخلها في كل من دولتي اليمن وسوريا.


وقال الصحفي بيتر أوبورن مضيفا، أنه من المتوقع أن يتولى محمد بن نايف الحكم بدلا من الملك سلمان الحالي، ويذكر أن بن نايف كان رئيس لجهاز الأمن بالسعودية سابقا، ويذكر أيضا أن له صلة قوية مع واشنطن، ولا ندري هل فعلا سوف يتحقق ذلك أم هي توقعات غير حقيقية، هذا ماسوف نراه في هذا العام الجديد، حيث أننا ننقل أراء وتوقعات لاتمثلنا لأن الغيب عند الله ولا يطلع عليه أحد من خلقه.

Advertisemen