نتيجة مباراة الأهلي وانبي اليوم - التعادل السلبي يُنهي المُباراة

نتيجة مباراة الأهلي وانبي اليوم - التعادل السلبي يُنهي المُباراة

يلا شوت نتيجة مباراة الأهلي وانبي استمتع معنا اليوم في ضربة حرة كالعادة بأن تتابع مباراة الأهلي وانبي اليوم في الدوري المصري الممتاز حيث أنه سوف يتلاقى الفريقان اليوم في خطوة منهم لحسم التنافس على الفوز بصدارة جدول الدوري المصري.
والجدير بالذكر أن موقف النادي الأهلي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم جيد للغاية فنجد أنه يتربع على صدارة جدول الدوري المصري بعدد نقاط قدره 38 نقطة بينما يحصل انبي على المركز الثالث عشر بثلاثة عشر نقاط فقط..
نتيجة مباراة الأهلي وانبي
نتيجة-مباراة-الأهلي-وانبي

 موعد مباراة الأهلي وانبي

وسوف يكون موعد مباراة الأهلي وانبي يلا شوت هو يوم الإثنين الموافق 2016/12/12 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر على أراضي ملعب بتروسبورت التابع لفريق انبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وانبي

وسوف تقوم العديد من القنوات المصرية بنقل مباراة الأهلي وانبي حيث سوف تكون القنوات الأرضية ناقلة للمباراة وبالإضافة إلى قناة اون سبورت وقناة دي ام سي اللتان سينقلان المباراة بجودة عالية HD.

 نتيجة مباراة الأهلي وانبي اليوم

والجدير بالذكر أنه سوف يغيب عن مباراة الأهلي وانبي لاعب النادي الأهلي جونيور أجاي نظراً لإصابته في مباراته مع سموحة سابقاً، كما أنه بإمكانكم معرفة نتيجة مباراة الأهلي وانبي من خلال موقعكم ضربة حرة.
انتهت المُباراة اليوم بالتعادل السلبي لكلا الفريقان 0 - 0 

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.