سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 13-12-2016 إستقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية أمام الجنية المصري

سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 13-12-2016 إستقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية أمام الجنية المصري
    سعر الذهب اليوم في مصر الأثنين 12-12-2016

    سعر الذهب اليوم , أوضح خبراء الأقتصاد عن أسقرار الذهب في خلال تعاملات اليوم , الثلاثاء , الموافق 13-12-2016 داخل محلات الصاغة المصرية حيث بلغ سعر عيار 21 من الذهب للجرام الواحد إلى 593 جنية مصري ووصل سعر الجنية الذهب إلى 4744 مقابل الجنية المصري في الأسواق المصرية بينما وصلت أسعار أوقية الذهب العالمي إلى 1167 دولار أمريكي .

    كما أنه لم يسلم قطاع المعدن الأصفر من الزيادة في الأسعار حيث أنه منذ أإن بدأ قرار الحكومة المصرية عن تعويم الجنية المصري ولقد بدأت أسعار المعدن الأصفر في الزيادة الكبيرة بشكل تدريجي في محلات الصاغة المصرية بالرغم من هبوط سعر الأوقية للذهب العالمي إلا أنه لم يؤدي إلى هبوط في الأسعار بجمهورية مصر العربية .

    سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء مقابل الجنية المصري

    ولقد أستمر المعدن الأصفر في التغيير المتواصل بالأسعار عقب تعويم الجنية المصري مما أدي إلى تغيير متواصل في سعر صرف الدولار الأمريكي الذي يكون العامل الرئيسي والمتحكم في سعر الذهب , كما أن يأمل الشباب في رجوع الذهب إلى معدلاته الطبيعية بأقرب وقت .

    ولقد وصل سعر الذهب عيار 18 للجرام الواحد إلى 508 مقابل الجنية المصري بينما بلغ سعر الذهب عيار 24 إلى 677 مقابل الجنية المصري للجرام الواحد .

    كما أنه اوضح تجار المعدن الأصفر بأن محلات الصاغة تشهد حالة كبيرة من الركود اليومي منذ فترة كبيرة نتيجة الزيادة الكبيرة في أسعار الذهب مما أدى إلى تعويم الجنية المصري إلى الكثير من الأرتفاعات في الأسعار داخل الأسواق وأزداد صعوبة الحصول على الذهب للشباب المقبلين على الزواج .

    إرسال تعليق