هاينز تعلن رسميا الطماطم الفاسدة ليست في مصانع الشركة

ads
هاينز تعلن رسميا الطماطم الفاسدة ليست في مصانع الشركة
ads
هاينز تعلن رسميا الطماطم الفاسدة ليست في مصانع الشركة

أعلنت اليوم شركة هاينز في بيان رسمي لها بأن الفيديو الخاص بالطماطم الفاسدة والذي تم اذاعته خلال احد البرامج مدعيه ان الكاتشب والصلصة يتم تصنيعها من طماطم لا تطابق معايير ومواصفات الجودة غير تابعة لمصانع الشركة، وقد أكدت الشركة من خلال البيان الذي اذاعته اليوم انه تم دمج المقاطع بين المصنع التابع لشركة هاينز ومشاهد من مصانع أخرى تحوي الطماطم الفاسدة، كما انه ذكر بأن هذه الفيديوهات لم تعرض حقيقة عملية الفرز التي تتم داخل الشركة . وان ما قد صدر يعد إساءة مقصودة لسمعة الشركة ومنافية تماما للواقع، كما أن الشركة سوف تطالب بحقوقها القانونية لكل من تعرض لها بالإساءة ضارا بذلك سمعة الشركة والعلامة التجارية ومنتجاتها.

اما ما يخص قيام السلطات المعنية بالتحفظ على مدير المصنع بسبب وجود منتجات غير صالحة للإستخدام فهذه المتجات غير قابلة للتوزيع كما ان الشركة ذات تاريخ يرجع لأكثر من 25 عام وهي على قدر من الثقة في عدالة أجهزة التحقيق كما انها ستقدم كل ما يلزم من مستندات تبرز الحقيقة لعرضها على الرأي العام. كما عبرت عن أسفها عن اضرار الصناعة الوطنية بادعاءات غير مبنية على مصادر موثوقة ومعلومات غير مؤكدة مما يضر باسم الصناعة والصناعات الوطنية جميعا . وخاصة في ما تشهده البلاد من حالة اقتصادية تحتاج الى الدعم لا التشويه.

وقد أكدت الشركة أنها لا تخالف معايير الجودة بدءا من التعامل مع الموردين مرورا بمراحل الإنتاج وصولا الى المنتج النهائي، بجانب ان الشركة دائمة الحرص على أنظمة الرقابة والتفتيش ملتزمة بالمعايير الخاصة بالشركة الأم ملتزمة في ذلم بما تفرضه القوانين المصرية من معايير صحية وغذائية . موضحة أن الشركة لها مكانتها فهي تحتل المركز الخامس عالميا في مجال الصناعات الغذائية.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق