مزيد من المتورطين بفساد هاينز وضبط مخزن جديد للشركة

مزيد من المتورطين بفساد هاينز وضبط مخزن جديد للشركة
    مزيد من المتورطين بفساد هاينز وضبط مخزن جديد للشركة

    صرح مصدر أمني تابع لمديرية أن الجيزة أن هناك المزيد من المتورطين في قضية الفساد الخاصة بشركة هاينز الخاصة بالصناعات الغذائية وان مدير المصنع الذي تم القاء القبض على ليس هو بمفرده المسؤل ولكن هناك شركاء له في هذا الفساد بجانب انه تم ضبط أكثر من 63 طنا من المواد الفاسدة والتي لا تصلح للستخدام الأدمي وأن أمر القبض عيهم مرهون بالحصول على أمر النيابة.

    كما تمكنت مباحث التموين من ضبط مخزن آخر ويقع في دائرة قسم ثاني أكتوبر وقد تم ضبط63 طن من الطماطم والمنتجات الفاسدة والتي تحوي حشرات حية وغي حية بهدف اعادة تدويرها ادخالها مرة أخرى في عملية التصنيع وذلك لكي تتمكن من تصنيع مزيدا من الربح غير المشروع .

    هذا وقد تم تحرير محضر يحمل رقم 14590 والخاص بضبط 8.300 طن من السلع الغير قابلة للإستخدام وتم عرض الأمر على النيابة لإجراء التحقيقات الازمة، وقد كان البلاغ مقدم من الدكتور أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية وقد وجه البلاغ للنائب العام كاشفا الفساد الذي يحدث بداخل شركة هاينز للصناعات الغذائية . كما صرح بأنه قام بتقديم بلاغ جديد موجه لمباحث التموين وهذا عقب وجود مخزن خاص بشركة " هاينز " القاهرة للصناعات الغذائية، لاحتوائه على مواد فاسدة, وعلى الفور تحرك فريق من مباحث التموين بقيادة مدير مباحث التموين العميد مصطفى البكري وتم ضبط كمية هائلة من المواد الفاسدة والمعدة للتوزيع علما بأنها غير صالحة للاستخدام الأدمي.

    وقد ذكر انه تم تجديد حبس " مدحت .م " مير الشركة 15 يوما على ذمة التحقيق الجاري بالنيابة نظرا لقيامه بتجميع كميات هائبة من الطماطم المصابة والغير قابلة للاستخدام الأدمي من أجل تصنيع الصلصة.

    إرسال تعليق