عرض واحد تتلقاه هيئة التموين لشراء السكر

عرض واحد تتلقاه هيئة التموين لشراء السكر
    عرض واحد تتلقاه هيئة التموين لشراء السكر

    أعلنت الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية في تصريح لها ان الهيئة تلقت عرضا واحدا لا غير في مناقصتها لشراء السكر الأبيض والتي تقام خلال يوم اليوم السبت.

    وكانت الشركة التي قدمت هذا العرض هي شركة أم دي آند إف حيث يبلغ مقدار العرض المقدم من الشركة حوالي 25 ألف طن من كميات السكر الأبيض.

    وكانت قد صرحت الهيئة العامة للسلع التموينية أنها اعلنت عن المناقصة التي تمت خلال يوم الأربعاء الماضي الموافق السابع من ديسمبر الحالي، وكانت قد طلبت أن يتم توفير ما يعادل 25 ألف طن من السكر وذلك حتى النصف الثاني من شهر يناير المقبل.

    وقد تقوم الهيئة العامة للتموين بالغاء هذه المناقصة لعدم وجود مشاركات متعددة غير الشركة الوحيدة التي تقدمت بالعرض السابق ذكره، وسيتم الاعلان عن القرار النهائي في ميعاد لاحق خلال هذا اليوم سواء بقبول العرض المقدم من الشركة الوحيدة التي تقدمت للمناقصة أو سواء الغاء المناقصة كلها نظرا لضعف عدد المشاركات وعدم وجود عروض منوعة مقدمة ومختلفة من شركات متعددة.

    ومن ناحية أخرى، كان قد أعلن وزير التموين والتجارة الخارجية محمد علي مصيلحي خلال الأسبوع الفائت عن توقيع اتفاقية بين الوزارة واتحاد منتجي الدواجن برئاسة نبيل رئيس مدير اتحاد منتجي الدواجن وشهد توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل وذلك لتوفير 10 الأف طن دواجن.



    وقد نصت الاتفاقية على سرعة توفير الكميات المتفق عليها لتوزيعها على المجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية المختلفة وذلك باسعار مناسبة وفي متناول الجميع، كما الاتفاق على توريد اي كمية اخرى من الدواجن قد تحتاجها وزارة التموين خلال الفترة القادمة وذلك سعيا لتلبية احتياجات السوق المصري من الدواجن والتغلب على اي عجز يظهر خلال الفترة القادمة.

    إرسال تعليق