الاعدام شنقا لضابط شرطة في المنيا

الاعدام شنقا لضابط شرطة في المنيا

الاعدام شنقا لضابط شرطة في المنيا

تم تنفيذ حكم الاعدام اليوم داخل مصلحة سجون المنيا حكم بالاعدام شنقا على ضابط شرطة بمديرية امن سوهاج كان قد ادين في قضية قتل سائق ومندوب مبيعات والاستيلاء على المبالغ المالية التي بحوزتهما والتي تقدر بـ 180 الف جنيه وتم تنفيذ حكم الاعدام تحت اشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام.

وكان المتهم والذي يحمل اسمه حروف " م. ف. " ويعمل ضابط شرطة في مديرية الامن بسوهاج قد قام بتكوين وتشكيل عصابة اجرامية وتعود تفاصيل الجريمة عندما كشفت التحريات عن علاقة صداقة تربط بين ضابط الشرطة وسائق في شركة توزيع دخان حيث اتفقا على الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 180 الف جنيه كان بحوزة المجني عليه المدعو "ا. ع. " وهي حصيلة عمليات البيع التي قام بها ضمن وظيفته في شركة مبيعات حيث قاما بازهاق روحه ثم التخلص من جثته بعدها نشب خلاف على توزيع المبلغ المالي الذي تم الاستيلاء عليه بين الضابط والسائق انتهى بان اطلق ضابط الشرطة النار على شريكه في جريمة القتل مما تسبب في وفاته على الفور بعد ذلك قام الضابط بالتخلص من جثة السائق ومعه جثة مندوب المبيعات بالقاءهما في الترعة.

ونجح فريق النيابة بعد اجراء التحريات والتقصي حول خيوط جريمتا القتل في التوصل الى القاتل وملابسات الجريمتين التي وقعتا ونجحت قوات الامن في القاء القبض على ضابط الشرطة المتهم بالقتل وتحويله للنيابة العامة ثم تم احالته للمحكمة الجنائية وهناك تم اصدار الحكم عليه والذي كان بالاعدام شنقا وتحويل اوراقه لسيادة المفتي وتم اليوم تنفيذ حكم الاعدام فيه ليسدل الستار على واحدة من قضايا جرائم القتل العديدة التي ترتكب بين الحين والاخر في المجتمعات المصرية مؤخرا.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.