استعلم الان عن فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2016 من المصرية للاتصالات الاستعلام بالاسم والرقم

Advertisemen
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي, الشركة المصرية للاتصالات
قامت شركة المصرية للإتصالات، بتوفير خدمة خاصة بالإستعلام عن الفاتورة الشهرية للتليفون الأرضي لكل العملاء بدون إستثناء وبشكل مجاني عبر الموقع، بالإضافة إلى قيامهم بتوفير منافذ للدفع السريع والمتعدد وهي خدمة خاصة بشركة تي إيه داتا والهدف من ذلك هو التسهيل على العميل دفع الفاتورة بدون عناء أو مشقة.

ولم تكن هذة الخدمة فقط الوحيدة التي تقدمها الشركة، ولكن قامت بتوفير فترة سماح لدفع فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بالعميل، مما يمكن العميل من سداد الفاتورة حتى بعد مرور وقت عليها، وهناك الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تستفيد بها عن طريق دخولك الموقع وتسجيل حساب به.

 ويقوم الموقع الخاص بالشركة بإتاحة معرفة الفواتير الخاصة بهذا الشهر مع إمكانية معرفة فواتير الشهور الماضية أيضا للعميل، ومعرفة الفواتير التي تم دفعها والفواتير التي لم يتم دفعها بعد، وتبدأ مواعيد سداد الفاتورة من منتصف كل شهر ميلادي كما هو معتاد عليه، ويمكن للعميل أن يسدد الفاتورة في خلال عشرون يوما، ثم تبدأ فترة إستقبال المكالمات فقط حتى يتم قطع الخدمة بصورة كلية أو جزئية عن التليفون الأرضي بشكل مؤقت.

ولمعرفة فاتورتك الشهرية يمكنك الدخول على الموقع الخاص بشركة الإتصالات المصرية، وإتباع الخطوات الأتية:

أولا: يجب عليك الدخول على الرابط التالي للبدء بإستخدام خدمات الموقع إضغط هنــــــــا .


ثانيا: يمكنك أن تستعلم عن فواتير التليفون الخاصة بتليفونك عن طريق كتابة رقمك الأرضي أو إستخدام حسابك الشخصي المسجل به في الموقع.

ثالثا: يمكنك إستخدام رقم تليفونك والضغط على تبويب في الموقع.

رابعا: أدخل رقم الهاتف وكود المحافظة.

خامسا: قم بإختيار عرض الفواتير كي تظهر لك قيمة الفاتورة الخاصة بتليفونك الأرضي للشهر الجاري والشهور الماضية أيضا.

Advertisemen