يلا كورة.. موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الأثنين 12-12-2016 الساعة كام في بطولة الدوري المصري وأهم القنوات الناقلة لها

ads
يلا كورة.. موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الأثنين 12-12-2016 الساعة كام في بطولة الدوري المصري وأهم القنوات الناقلة لها
ads
موعد مباراة الاهلي وانبي

موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الاثنين فى الدوري المصري, حبث أستعد فريق النادي الأهلي كامل الأستعدادت الخاصة به والنهائية من أجل خوض مباراة الاهلى اليوم القوية مع فريق إنبي حيث تعد هذه المباراة من أقوى مباريات الدوري المصري الممتاز والتى سوف تقام اليوم , الأثنين , الموافق 12-12-2016 على أرضية ملعب بتروسبورت .

وكان اخر اخبار الاهلى المصري اليوم قبل مباراة النادى القادمة التى مقرر اقامتها مساء اليوم، حيث شدد المدير الفني حسام البدري للفريق على الضرورة القسوى بالأنتصار في هذه المباراة للفوز بثلاثة نقاط بالإضافة إلى أنه شدد على ضرورة إستغلال الفرص وأنصاف الفرص بجانب إلى عدم الإستهتار بالخصم من أجل تجنب فقد الكثير من النقاط لأن فريق الأهلي خسر أربعة نقاط من المباريات السابقة التي شارك بها .

موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الأثنين 12-12-2016 :-

يخوض فريق الأهلي ماتش اليوم امام فريق إنبي التى تجمعهم مباراة قوية من منافسات الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري المصري لعام 2016 على أرضية ملعب بتروسبورت، حيث أنها مباراة في غاية الأهمية إلى المارد الأحمر الذي يريد أن يستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، في إستمرار المواصلة بسلسلة الإنتصارات بالإضافة إلى إستمرار المهارة من أجل تحقيق الفوز في الدوري المصري من هذا الموسم 2016 .

ويحتل الفريق الأهلي قمة ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز من هذا الموسم حيث معه رصيد 38 نقطة حصل عليهم من خلال مشاركتة في المباريات السابقة من هذه البطولة ولقد أنتصر في 12 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يتم هزيمتة في أي مباراة .

ومن حيث فريق إنبي فهو يحتل المركز الثالث عشر ومعه 13 نقطة وفاز في ثلاثة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتمت هزيمتة في سبعة مباريات آخرين ويسعى من أجل الحصول على أي نقاط من هذه المباراة حتى يتقدم في ترتيب الجدول .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي وإنبي :-

سوف يتم بث مباراة الأهلي وإنبي اليوم , الأثنين في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر قناة أون سبورت وقناة الحياة 2 بالإضافة إلى قناة نايل سبورت .
ads
ads
Rania mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق