التشكيل المتوقع للأهلي السعودي أمام برشلونة الاسبانى | تشكيل برشلونة لمواجة الاهلى فى المباراة الودية اليوم

Advertisemen
التشكيل المتوقع للأهلي السعودي أمام برشلونة

تشكيلة مباراة برشلونة والأهلي السعودي الودية التي سوف تقام اليوم , الثلاثاء , 13-12-2016 حيث ينتظر الكثير من جماهير فريق برشلونة وفريق الأهلي السعودي  مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة هذه المباراة التي تقام فوق أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية بالدوحة غداً ومن المنتظر أن يحضر إعداد هائلة من الجمهور بعد نفاذ بيع تذاكر مباراة الاهلى وبرشلونة، إلى المباراة من جماهير النادي الأهلي السعودي وجماهير فريق برشلونة الحاصل على لقب الدوري الإسباني .

تشكيلة برشلونة فى مواجهة الأهلي السعودي ودي:-

سوف نخبركم متابعينا الإعزاء عن تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة برشلونة الاسبانى، والتشكيلة المتوقعة واسماء قائمة برشلونة لمواجهة الاهلى السعودي التي تقام في الغد، تابع موعد مباراة الاهلى وبرشلونة بتمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش العالمي بينما سوف تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر ومن حيث توقيت المملكة العربية السعودية فهي سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات .

سيليسين – فيدال – أومتيتى – ماسكيرانو – لوكاس دين – أندريه جوميز – أردا توران- إنييستا – دينيس سواريز – ميسي – نيمار دا سيلفا.

كما أنه سوف يتم قبل بث المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية عقد إستديو تحليلي كامل من أجل عرض تشكيلة الفريقان ومن أجل عرض كافة أسماء اللاعبين في المباراة والمشاركين بها بالإضافة إلى التعليق على كافة إحداث المباراة بالكامل وبشكل مفصل وإجراء بعض الحوارات اللازمة مع اللاعبين بالمباراة من الفريقين .

تشكيلة الاهلى السعودي فى مواجهة برشلونة ودي:-

لم بتم حتى الأن تحديد تشكيلة فريق النادي الأهلي السعودي لمواجه فريق برشلونة ولكن أكدت المصادر الإخبارية عن وجود اللاعب عبد الرحمن عموري وغياب اللاعب مصطفى بصاص بسبب إصابته , بينما من حيث فريق برشلونة أكدت الاخبار عن غياب اللاعب الإسباني نيمار بالمباراة .

في حراسة المرمى : ياسر المسيليم .

في خط الدفاع : ماجد عسيري , منصور الحربي , محمد عبد الشافي , معتز هوساوي .

في خط الوسط : عبد الفتاح توفيق عسيري , عمر عبد الرحمن ” عموري , حسين علي المقهوي , مصطفى بصاص .

في خط الهجوم : عمر السومة , مهند عسيري
Advertisemen