أخبار سوريا اليوم السبت 17/12/2016 أهم الأخباروعاجل حلب إعتداء مسلحون على قافلة نقل خاصة بمواطنين سوريين في حلب

أخبار سوريا اليوم السبت 17/12/2016 أهم الأخباروعاجل حلب إعتداء مسلحون على قافلة نقل خاصة بمواطنين سوريين في حلب
أخبار سوريا اليوم ، أخر أخبار سوريا , عاجل سوريا , عاجل حلب
أخبار سوريا اليوم، ننشر لكم متابعينا على ضربة حرة، متابعة مستمرة لأهم الأخبار في سوريا وعاجل حلب ، ومستجدات الأاوضاع في حلب والمعارك ووالإشتباكات والدمار في حلب نقدم لكم تطورات الأوضاع، وأخبار الجيش السوري والمسلحين المعارضين ، وأخر أخبار سكان حلب الذين تعرضوا لإنتهاكات وحشية في ظل صمت دولي، ونقدم عاجل الأخبار في أخبار سوريا اليوم السبت 17/12/2016، تابعونا .

أخبار سوريا اليوم - إعتداء مسلحون على قافلة نقل خاصة بمواطنين سوريين في حلب

أوضح المرصد السوري الخاص بحقوق الإنسان، صباح اليوم السبت، بإن هناك مجموعة من المسلحين الداهمين لقوات الجيش السوري والنظام، قاموا بالإعتداء على مواطنين سوريين في قافلة كانت متجهه للخروج من سيطرة العناصر الموالية للرئيس السوري، وذلك عبر معبر العامرية.

وقد قام مدير المرصد السوري، ويدعى رامى عبد الرحمن بالتأكيد لليوم السابع، صباح اليوم السبت، بأن هؤلاءالمواطنين قد تم إيقافهم في مدينة الحمدانية في منطقة جنوب غرب حلب، وذلك بواسطة مجموعة من المسلحين الداعمين للقوات الخاصة بنظام بشار الأسد، ويقيمون في منطقة كفريا والفوعة، وبعض من عناصر حزب الله، وقاموا أيضا بالإعتداء ضربا عليهم وسبهم.

أخبار سوريا اليوم - مصرع الجهادي المكحل التابع لتنظيم داعش بواسطة غارات مجهولة

قام المرصد السوري الخاص بحقوق الإنسان بذكر خبر مصرع قيادي شهير تابع للتنظيم الإرهابي داعش، وهو يحمل جنسية سورية ويدعى المكحل، بالإضافة إلى مصرع بعض من عناصر التنظيم كانوا معه، وبعض من المتطرفين، وكان السبب فيذلك تعرضهم لغارات جوية لم يعرف مصدرها.

وأعرب مدير المرصد السورى بأن هذة العناصر الإرهابية قد تم إستهدافها فى منطقة تدمر الموجودة في الريف الشرقي لمدينة حمص، وأكد أن يحيى الدخيل الإعلامي المعروف، بأنه تابع للتنظيم، وقد تم إعتقالة من قبل بواسطة حكومة النظام قبل قيامه بالسيطرة على دير الزور.

أخبار سوريا اليوم - قيام الجيش السوري بإطلاق سراح العديد من الأشخاص الذين قاموا بتسليم أسلحتهم في دمشق

قامت قوات الجيش التابعة للنظام السوري بإصدار مرسوم عفو، تم الموافقة عليه من الرئيس السوري بشار الأسد، وهو تسوية أوضاع العديد من الأشخاص الذين قاموا بتسليم الأسلحة الخاصة بهم في دمشق.

وأعربت وكالة الأنباء السورية الشهيرة سانا، صباح اليوم السبت، بإنه تم القيام بتسوية أوضاع الكثير من الأشخاص من كل من بلدتي زاكية والديرخبية في منطقة حمص، من ضمنهم كانوا مسلحين تم العفو عنهم وكان رقم العفو 15 للعام 2016.

تعليقات 0