أخبار السعودية اليوم الإثنين 26/12/2016, أهم أخبار السعودية , السعودية تحذر الكويت من حدوث عمليات إرهابية

Advertisemen
أخبار السعودية اليوم, السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم، نقدم لكم متابعينا أهم أخبار السعودية ، من خلال متابعتنا وتقارير لمستجدات الأمور في المملكة، كما نستعرض آخر أخبار السعودية، من خلال متابعة للصحف والجرائد العربية والسعودية، لنقدم أهم أخبار السعودية اليوم الإثنين 26/12/2016، وجاء فيها  ، خادم الحرميين الشريفين يودع سفير واشنطن لدى الرياض، تحذير من السعودية للكويت من حدوث عمليات إرهابية بعد أن تم سرقة 13 سيارة لدبلوماسيين باليمن، كانت هذه الأخبار وإليكم التفصيل.

أخبار السعودية اليوم - تحذير من السعودية للكويت من حدوث عمليات إرهابية بعد أن تم سرقة 13 سيارة لدبلوماسيين باليمن


قامت مصادر أمنية بالإعلان عن قيام المباحث الجنائية العربية والدولية، بتعميم المواصفات الخاصة بثلاثة عشر سيارة تابعة للقنصلية السعودية باليمن قد تم سرقتها، حتى لا يقوم الإرهابيون والذين قاموا بسرقتها بعمل أي هجمات إرهابية بها في دول الخليج.

وقامت هذة المصادر، والتي قامت صحيفة الشاهد الكويتية بنشرها، بذكر أن المباحث الجنائية قامت بعملية تعميم وإدراج السيارات التي تم سرقتها بالمواصفات الخاصة بها بقاعدة الإنتربول في دولة الكويت بعد أن تلقت رسالة من إنتربول الرياض بالمواصفات الخاصة بالسيارات المسروقة، لذلك قامت السعودية بتنبيه الكويت من توقع القيام بعمليات إرهابية.

أخبار السعودية اليوم-  خادم الحرميين الشريفين يودع سفير واشنطن لدى الرياض


قام خادم الحرمين الشريفين وملك السعودية، الملك سلمان بن عبدالعزيز بإستقبال سفير الولايات المتحدة في المكتب الخاص به في قصر اليمامة بالرياض اليوم الأحد، حيث كان يقوم بتوديعه بعد أن إنتهت فترة عمله في المملكة.


وقد كان كل من وزير السعودية وعضو مجلس الوزراء، الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية السعودي، عادل بن أحمد الجبير، والوزير الخاص بقسم الثقافة والإعلام بالرياض، عادل بن زيد الطريفي، بإستقباله في مكنتب الملك سلمان للقيام بتوديعه.


أخبار السعودية اليوم - إستيلاء جماعة الحوثي على موقعين تابعين للجيش السعودي


قام مقاتلي جماعة الحوثيون بالسيطرة على موقعين على الحدود مع اليمن، تابعين للجيش السعودي، في وسط الزيادة في المعارك في العاصمة صنعاء، وفي منطقة تعز، وذلك وفقا لما قامت روسيا اليوم بالإعلان عنه اليوم.

وقد قام مصدر من عناصر الحوثيون بالإعلان عن إقتحامهم لوحدات كل من مركزي عفرة والسنة المتواجدين بمدينة جيزان القريبة من اليمن، وأعلن المصدر أيضا عن مقتل جنديين سعوديين في هذة المعارك وأصيب أخرين.

بالإضافة إلى إعلان المصدر عن أن عناصرهم قد قصفت كل من معسكر ، بالإضافة إلى قنص ثلاثة من السعوديين الجنود بالجيش في منطقة نجران، وقصف الموقع بصاروخين من نوع زلزال.

معسكر الصلابة، ومنطقة جنوب الشرقان بصواريخ صواريخ الكاتيوشا معسكر قزع وجنوب الشرقان ومعسكر أبومض والصلابة محققة إصابات مباشرة، كما قنصوا ثلاثة جنود سعوديين فى موقع الطلعة العسكرى بقطاع نجران، وقصف الموقع ذاته بصاروخين زلزال 2 محلية الصنع حققت أهدافها بدقة.

Advertisemen