الاهلي يسحق الالومنيوم بسداسية نظيفة

Advertisemen
الاهلي يسحق الالومنيوم بسداسية نظيفة

تغلب الاهلي في مباراته خلال مساء يوم الخميس على نادي الالومنيوم بستة اهداف دون مقابل وذلك على ملعب ستاد السلام ضمن مباريات الدور الـ 32 من كأس مصر وسجل الاهداف: عمرو جمال ومؤمن زكريا هاتريك لعماد متعب وبهذا نجح الاهلي في الصعود الى دور الستة عشر ليلتقي بالفائز من لقاء الداخلية والجونة والذي سيقام الجمعة.


نجح الاهلي في تحقيق الضغط على الالمونيوم منذ الدقائق الاولى للمباراة ونال احد لاعبي الاهلي انذارا مبكرا خلال الدقيقة الخامسة من الشوط الاول، ونجح عمرو جمال في احراز الهدف الاول للاهلي في الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية.


ثم خطف الهدف الثاني مؤمن زكريا خلال الدقيقة 23 من عمر المباراة في تسديدة لم يستطع أحمد حسن حارس مرمى الالومنيوم التصدي لها.


كما الشوط الاول جاء الشوط الثاني تحت سيطرة لاعبي الاهلي حيث بعد ستة دقائق فقط من عمر الشوط الثاني نجح الغزال عمرو جمال في احراز الهدف الثاني له والهدف الثالث لفريقه من ضربة رأسية قوية.



ثم نزل اللاعب عماد متعب على حساب اللاعب أكرم توفيق ليبدأ سلسلة من المراوغة للاعبي هجوم الالمونيوم لينجح في تسجيل رابع اهداف الاهلي وأول اهدافه خلال المباراة، واستمر ضغط الاهلي حتى الدقائق الاخيرة من المباراة حيث سجل عماد متعب الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الحادية والثمانين ثم عاد ليسجل ثالث مرة في اقل من خمس دقائق الهدف الخامس للاهلي، ثم بعدها بأقل من دقيقتين نجح مرة ثالثة متعب في تسجيل السادس لصالح الاهلي خلال الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني عن طريق استغلال خطأ فادح من لاعبي نادي الالمونيوم ليسددها بقوة لمرمى حارس نادي الخصم بقوة ضامنا للاهلي الفوز بفارق كبير.
Advertisemen