صلاح وشعراوي يتنافسان على افضل هدف لروما

صلاح وشعراوي يتنافسان على افضل هدف لروما
صلاح وشعراوي يتنافسان على افضل هدف لروما


انحصرت المنافسة على اجمل هدف لنادي روما الايطالي على مدار عام 2016 بين اللاعب المصري محمد صلاح في مرمى نادي باليرمو في مواجهة زميله اللاعب ستيفان شعراوي وهدفه في شباك نادي امبولي.


وقد طرح الموقع الالكتروني الرسمي لنادي روما الايطالي هدف كلا من صلاح وشعراوي من اجل استفتاء الجماهير عليه واختيار الهدف الافضل من وجهة نظرهم، وكان الهدفان المتنافسان قد تم تسجيلهم خلال شهر فبراير الماضي حيث كان هدف محمد صلاح قد تم تسجيله يوم 21 فبراير بينما جاء هدف ستيفان شعراوي بعدها بأيام يوم الـ 27 من فبراير لصالح نادي الذئاب في مرمى امبولي.


وكان صلاح قد حقق رقما قياسيا اخر ولكن سلبيا حيث تصدر قائمة اكثر اللاعبين سوءا للحظ وذلك لان معظم تسديداته تجاه المرمى قد ارتطمت بالعارضة بعدد مرات بلغ سبع تهديفات ضائعة وجاء ذلك وفقا لجريدة " لاجازيتا ديللو سبورت " حيث اكدت ان هذا الرقم لم يحققه اي لاعب اخر خلال الموسم.


وكان نادي الذئاب قد احتل الصفوف الاولى ضمن الاندية الايطالية الاكثر تهديفا بالدوري حلال عام 2016 وكان فريق روما قد تصدر الترتيب برصيد 90 هدفا بينما تلاه في الترتيب فريق نابولي برصيد 89 هدفا بفارق هدفا واحدا عن نادي روما بينما حل في المركز الثالث نادي يوفنتوس بـ 83 هدفا وكان المركز الرابع من نصيب تورينو بمجموع 67 هدفا وكان فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 64 جول بينما جاء ساسولو وفيورنتينا في المركزين السادس والسابع على التوالي.



وكان نادي روما قد جاء في المركز الثاني في الترتيب على جدول الدوري الايطالي برصيد اهداف 38 هدفا بينما احتل المركز الاول نادي يوفنتوس بمجموع اهداف يبلغ 42 هدف.

تعليقات 0