موجز..أخبار العراق اليوم الأربعاء 21/12/2016, أهم أخبار العراق, صد الجيش العراقي لهجمات من التنظيم وتدمير ثلاث سيارات وقتل تسع منهم

موجز..أخبار العراق اليوم الأربعاء 21/12/2016, أهم أخبار العراق, صد الجيش العراقي لهجمات من التنظيم وتدمير ثلاث سيارات وقتل تسع منهم
أخبار العراق اليوم , أخر الأخبار , أهم الأخبار
أخبار العراق اليوم، نقدم لكم قرائنا الأعزاء متابعة أخبار العراق ، وأهم الأخبار في العراق من خلال متابعتنا المستمرة لأهم الأحداث ، ومستجدات الأمور بالعراق والتي نتابعها معكم في أخبار العراق اليوم الأربعاء 21/12/2016، تابعونا تجدوا كل جديد .

أخبار العراق - صد الجيش العراقي لهجمات من التنظيم وتدمير ثلاث سيارات وقتل تسع منهم


قامت قوات الجيش العراقى بالتصدي لهجمات بعض من مقاتلي تنظيم داعش، وذلك في حي الإنتصار في منطقة الجنوب الشرقي بالموصل في مركز محافظة نينوى الشهيرة، وقامت بتدمير ثلاث من السيارات الخاصة بهم التي كان يوجد بها متفجرات، وقامت بقتل تسع منهم.

وأعرب القائد الخاص بعمليات قادمون يا نينوى، وهو الفريق عبد الأمير يارالله، فىي بيان صحفى صباح يوم أمس الإثنين، بأن الوضع هناك في المحافظة لم يشهد أي تغيير، ولكن محور الفرقة التاسعة المدرعة قد شهدت تنظيف للمباني هناك في المناطق التي تم تحريرها من أيدي تنظيم الدولة الإسلامية.

أخبار العراق - بحث رئيس التحالف الوطني العراقى طرق مشاركة العراق في القمة العربية مع نائب رئيس الوزراء الأردني


قام رئيس التحالف الوطني العراقي، والذي يدعى عمار الحكيم، بالبحث مع نائب رئيس الوزراء بالأردن والخاص بالشؤون الإقتصادية، ويسمى جواد العناني، في أساس دعم المؤتمر الخاص بالقمة العربية، المنتظر إنعقاده في عمان عاصمة الأردن، في شهر مارس القادم من العام الجديد، وعن مشاركة دولة العراق فيه.


وقام عمار الحكيم من خلال اللقاء مع النائب الأردني يوم أمس مساء، بمناقشة أخر التطورات السياسية والإقتصادية والأمنية بالبلاد، وقد لفت الحكيم الإنتباه إلى أن موعد الإنتهاء من التنظيم الإسلامي داعش قد إقترب، وأن تحرير باقي مدن العراق سوف تكون في وقت قريب جدا.

تعليقات 0