وفاة الفنان حسن يوسف خبر غير صحيح و أشرف ذكي يؤكد حسن يوسف بخير

وفاة الفنان حسن يوسف خبر غير صحيح و أشرف ذكي يؤكد حسن يوسف بخير
الفنان حسن يوسف, أخبار حسن يوسف, نفي شائعات خبر وفاة حسن يوسف
إنتشرت شائعات على صفحات الفيس بوك تتناول خبر وفاة الفنان الكبير حسن يوسف زوجالفنانة المعتزلة شمس البارودي، وقد تفاعل متابعي ومحبي الفنان حسن يوسف مع هذا الخبر، معبرين عن حزنهم لفراق الفنان حسن يوسف.

وقد نفى نقيب الفنانين، الفنان أشرف زكي الشائعات التي ترددت عن وفاة الفنان حسن يوسف ، وأكد أن هذه الأخبار هي شائعات عارية من الصحة ، وقال أن الفنان حسن يوسف بصحة جيدة ، نفى الأخبار التي ترددت على صفحات موقع فيس بوك وقال يسأل عنها من نشروا هذه الشائعات .

جدير بالذكر أن الفنان حسن يوسف قد بدأ تصوير مسلسل الضاهر بداية شهر ديسمبر، وسوف يعرض هذا المسلسل في رمضان القادم ، وقد شارك في بطولة العمل الفنان محمد فؤاد .

الفنان حسن يوسف هو من نجوم الفن الجميل، وهو من مواليد 10/12/1934 ، وله تاريخ طويل في مشواره الفني أثرى السينما المصرية بالعديد من الأفلام التي ستظل خالدة في ذاكرة السينما، ومن أشهر أعماله السيئمائية فيلم زقاق المدق، والزواج على الطريقة الحديثة، والولد الشقي وإشترك مع زوجته شمس البارودي بالتمثيل في بعض الأفلام وأنتج بعض الأفلام، لما شارك  في العديد من الأعمال الفنية ، كما شارك في بعض المسلسلات الدرامية مثل ليالي الحلمية، ومسلسل إمام الدعاة، وزهرة وأزواجها الخمسة.

تعليقات 0