هاشتاج " حلب تباد" يتصدر تويتر على مستوى العالم

هاشتاج " حلب تباد" يتصدر تويتر على مستوى العالم

سوريا تباد , هاشتاج يتصدر تويتر
"هاشتاج # حلب تباد " يتصدر موقع التواصل الإجتماعي على مستوى العالم ، وجاء هذا الهاشتاج تضامن مع أهل حلب لما وما يدور في حلب من مجازر ضد حلب .

ولذلك أطلق الناشطون اليوم هاشتاج حلب تباد ، للرد على القصف المستمر سواء من طيران القوات الروسية او النظام السوري ،ومن جانب الميليشيات ، حيث تعاني حلب وتباد كل يوم في ظل صمت من العالم.

وقام المغردون بالمطالبة بوقف القصف على حلب فورا، على الاحياء المحاصرة، شرق حلب وأن يتم رفع الحصار عن المدنيين ويخرجوا من حلب بشكل أمن.


بالإضافة هاشتاغ ” HalepteKatliamVar# ” والذي تصدر موقع “تويتر” في تركيا، وقد طلب النشطاء أن يتم التدخل من جانب الجيش التركي حتى يحاول مساعدة حلب والتخفيف عنها .

كما زادت التغريدات التي تدعو وتخاطب المجتمع الدولي بسرعة التدخل لإنقاذ اهل حلب التي يقع في حقهم المجازر وهم حوالي 8 ألف شخص، في حالة ان النظام يتمكن من دخول الأحياء الشرقية في حلب.

ويذكر أن النظام السوري بمساعدة الطيران الروسي تمكن من السيطرة على 90% ، من الأحياء التي كانت تسيطر عليها المعارضة السورية، وقد سيطرت قوات النظام علي حي الكلابسة وبستان القصر.

وقد تناول النشطاء الحديث عن الإعدام الميداني الذي يقوم به ، وما يتم في حق النساء من عنف واغتصابات، وانتهاكات ترتكب في حق اهل حلب.

اما بالنسبة للمعارضة فإنها تسيطر على ستة أحياء فقط في حلب، وهذه الاحياء هي الزبدية، والانصار الشرقي والغربي والسكري ، وصلاح الدين ، وسيف الدولة والمشهد.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.