أسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم السبت 31-12-2016, في البنوك الرسمية في مصر

Advertisemen
اسعار العملات الأجنبية, أأسعار العملات العربية
أسعار العملات ، سوف نتعرف في هذا التقرير اليوم عن أسعار العملات المختلفة، الأجنبية والعربية،  حيث ظهر تباين كبير في أسعار العملات وذلك على حسب ماقامت البيانات الرسمية بالبنوك المحلية والأجنبية والعربية بنشره، وتقوم جريدة اليوم السابع الإلكترونية بتقديم جميع الأسعار الخاصة بالعملات أمام الجنية المصري بالإضافة إلى السعر أمام الريال السعودي أيضا والعديد من العملات الأخرى العربية والأجنبية، وسوف نتابع معكم أسعار العملات العربية والأجنبية تابعونا.

كما نوضح الأسعار من البورصة اليومية، وسوف نوضح لكم أسعار العملات الأجنبية في البنك الأهلى المصري :


أولا سوف نتعرف على سعر الدولار اليوم، حيث سجل سعر الدولار اليوم في عملية البيع أمام الجنية المصري 18.85 جنيها، وفي عملية الشراء 18.65 جنيها مصريا.


ثانيا بالنسبة لسعر اليورو الأوروبي اليوم الخميس، فقد سجل سعره أمام الجنيه المصري في عملية البيع حوالي 19.72 جنيها، وفي حالة الشراء كان سعره 19.41 جنيها مصريا.


ثالثا بالنسبة لسعر الجنيه الاسترليني، فقد سجل حوالي 22.77 في عملية الشراء أمام الجنيه المصري، وبالنسبة لعملية البيع فكان سعره 23.10 جنيها مصريا.


رابعا بالنسبة لسعر الفرانك السويسري لليوم الخميس، فقد سجل سعره أمام الجنيه المصري 18.12 في حالة الشراء، أما في حالة البيع فكان سعره 18.38 جنيها مصريا.

بالنسبة للعملات العربية اليوم الخميس كالأتي :

أولا بالنسبة لسعر الريال السعودي اليوم الخميس، فقد سجل سعره أمام الجنيه المصري في حالة البيع 5.02 جنيها، أما في حالة الشراء فكان سعره 4.97 جنيها مصريا.


ثانيا بالنسبة لسعر الدينار الكويتي، فقد سجل سعره أمام الجنيه المصري في عملية البيع 61.58 جنيها، وفي حالة الشراء كان سعره 60.92 جنيها مصريا.

ثالثا بالنسبة لسعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري فقد كان سعره في حالة البيع 5.13 جنيها، وفي حالة الشراء وصل إلى 5.07 جنيها مصريا.

Advertisemen